برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق يوتيوب بميزة الوضع الداكن لهواتف آيفون و أندرويد

الوضع الداكن يعد واحدا من المميزات المطلوبة لدى المستخدمين وأن كثيرون انتقلوا لاستخدامه طيلة الوقت على متصفحات الحواسيب.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

بعد عام على إطلاق الوضع الداكن لموقع يوتيوب على متصفحات الحواسيب، تمكنت شركة جوجل من إضافة هذه الميزة خلال الساعات الماضية إلى التطبيق الرسمي لها على كل من آيفون و أندرويد.

الميزة الجديدة مطلوبة للغاية حسب ما أشارت إليه الشركة الأمريكية في بيان رسمي منها، حيث أكدت على أن الوضع الداكن يعد واحدا من المميزات المطلوبة لدى المستخدمين وأن كثيرون انتقلوا لاستخدامه طيلة الوقت على متصفحات الحواسيب.

بعض المستخدمين يحرصون على تفعيله خصوصا في الليل وهو الذي يجعل المستخدم بشكل عام يركز أكثر على محتوى الفيديو ولا يهتم لأي تفاصيل أخرى في محيط الفيديو.

وعملت الشركة على تطوير هذا الوضع العام الماضي من أجل تحسين مشاهدة مقاطع الفيديو على منصتها الشهيرة، ومن المعلوم ان عدد من المنصات المنافسة ومواقع الويب قد اتجهت إلى دعم الوضع الداكن.

ومنذ ذلك الحين والشركة تعمل على نفس الوضع لتطبيقاتها على الهواتف الذكية، خصوصا وأنها تلقت بعض الطلبات من المستخدمين الأوفياء لإضافة الوضع للتطبيق.

طيلة الفترة الماضية لم يكن من الممكن تفعيل الوضع على الهواتف الذكية لأنه لا يظهر على التطبيق أو نسخة الموبايل من الموقع.

لكن من الآن فصاعدا فقد أصبح هذا من الماضي، يمكنك تفعيل الوضع من خلال النقر على رمز الحساب ثم الانتقال إلى الإعدادات بعد ذلك تحديد المظهر الداكن.

هذه الطريقة هي التي يمكنك تتبعها سواء أكنت تستخدم هاتف آيفون أو كنت تستخدم هاتف أندرويد ولا يهم أي موديل أو إصدار، لكن ما يهم هو تحديث التطبيق إلى أحدث إصدار للحصول على هذه الميزة التي لا توجد في الإصدارات القديمة.

يعمل الوضع الداكن على إزالة الخلفية البيضاء وتفعيل الخلفية السوداء عوضا عنها، بالتالي تحصل على وضع قريبا أكثر من الوضع السينمائي.

ويمكنك تحميل أحدث نسخة من يوتيوب بالضغط هنا لهواتف آيفون أو أندرويد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.