برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق حصيل لشراء الخضروات والفواكه في السعودية

يعرض للمستخدمين مجموعة متكامل من الخضروات والفواكه والتي يتم تحديثها حسب الفصول حيث هناك بعض الفواكه والخضروات الموسمية والتي لا تتوفر طيلة الوقت يعرضها في أوقاتها.

جوالك دوت كوم –  برامج و تطبيقات

تظهر المزيد من التطبيقات التي تحاول تحسين تجربة التسوق وتقديم تجربة أفضل تربط بين المستهلكين والباعة وتخدم مصالح الطرفين بشكل أفضل.

وفيما يعد من الصعب عادة التسوق لشراء الخضروات والفواكه خصوصا وأن الازدحام يكون عليها في الأسواق بالمملكة، إلى جانب أن الكثير من الناس ليس لديها الوقت للتسوق والحصول على الأغذية والمنتجات بسبب العمل والمشاغل اليومية.

في ظل هذه التحديات يأتي تطبيق حصيل ليحل هذه المشكلة ببساطة من خلال تطبيق يوفر للمستخدمين في السعودية تحديد الخضروات التي يردونها والكمية المطلوبة لتصلهم حتى منازلهم.

التطبيق يتميز بتصميم سهل الاستخدام ببساطة، ما يوفر للمستخدمين سهولة الاستخدام والاستفادة من مزاياه وإمكانياته بسهولة.

ويعرض للمستخدمين مجموعة متكامل من الخضروات والفواكه والتي يتم تحديثها حسب الفصول حيث هناك بعض الفواكه والخضروات الموسمية والتي لا تتوفر طيلة الوقت يعرضها في أوقاتها.

ويعمل التطبيق على عرض تلك المنتجات مع صورها وأسعارها للكيلو فيما يمكن للمستخدم تحديد كمية المنتج الذي يريد الحصول عليه والدفع بالطريقة المفضلة له على أن يتم توصيل طلباته إلى منزله أو المكان الذي يريده.

يمكنك من خلال التطبيق أن يعمل المستخدم فلترة المنتجات بعرض الفواكه فقط أو قائمة الخضروات لوحدها أو الخلط بينهما أو حتى استخدام محرك البحث الموجود في الخدمة والذي يساعده للعثور على ما يريد بسهولة.

من وسائل الدفع التي يوفرها التطبيق نجد الدفع عبر الإنترنت باستخدام وسائل الدفع الإلكترونية أو الدفع عند التسليم نقذا.

بالتالي لا مشكلة بالنسبة للمستخدمين مع الخدمة من ناحية الدفع، فيما أيضا يوفر لهم متابعة حالة الطلب وموعد التسليم ومتابعة مختلف التفاصيل الأخرى.

كما يعرض Haseel – حصيل للمستخدمين سجل المشتريات والطلبات السابقة والتي يمكن من خلالها أن يعرف المستخدم كل ما قام بشرائها سابقا.

ويمكن تعديل حسابه ومعلوماته وطريقة الدفع وأيضا متابعة الطلبات واستلام الطلبات في أسرع وقت ممكن.

وبإمكانك تنزيل التطبيق لأجهزة آيفون و آيباد و أندرويد من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.