أخبار الهواتف

هاتف هواوي الجديد الهدية المثالية للأمهات في عيدهن

ميزات هاتف HUAWEI nova 3e

جوالك – أخبار الهواتف

يعتبر هاتف هواوي الجديد HUAWEI nova 3e، هديةً مثالية للأمهات بمناسبة عيد الأم الموافق 21 مارس 2018.

يتميز هاتف HUAWEI nova 3e، بميزات حديثة وعديدة، إضافةً إلى سهولة استخدامه، ما يجعله هديةً مناسبة للأمهات في عيد الأم 21 مارس.

هاتف HUAWEI nova 3e
هاتف HUAWEI nova 3e

يتمتع هاتف هواوي الجديد HUAWEI nova 3e، بشاشة عرض استثنائية، وهي شاشة عرض هواوي الكاملة 2.0، والتي تتيح مساحة عرض أكبر لتعزز من تجربة المشاهدة وتجعلها أكثر راحة، إلى جانب دقتها العالية وألوانها الغنية التي تفيض بالحيوية لدى التقاط الصور أو تسجيل مقاطع الفيديو.

كما يتميز هاتف هواوي HUAWEI nova 3e، بتقنياته الثورية لتعزيز الجمال والتي تتيح الحصول على صور مثالية من خلال إبراز الجمال الطبيعي لكل شخص ليظهر بأبهى إطلالاته. وتتيح هذه التقنيات إبراز تقاسيم الوجه الفريدة وتفتيح لون البشرة وتخفيف التجاعيد وحتى إخفاء حب الشباب لتمنح البشرة مظهراً أكثر حيوية وانتعاشاً، إضافة إلى تكبير العيون وإضفاء لمسة من البريق إليها مع إبراز الرموش ومنحها مظهراً أكثر ثخانة.

تجدر الإشارة أنّ مجموعة هواوي Huawei، تعتبر لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة هواوي، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف المتحركة، والأجهزة القابلة للارتداء، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة.

تتوافر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم.

يذكر أنه في عام 2016، حلت المجموعة في المرتبة الثالثة في العالم من حيث حجم شحنات الهواتف المتنقلة.

وقد انعكس النمو السنوي الكبير الذي تحققه الشركة في النهوض الكبير الذي حققته علامة هواوي، الذي جعلها واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم، ففي عام 2017، احتلت هواوي المرتبة  49 ضمن قائمة براندز لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 88 ضمن قائمة العلامات التجارية الأكثر قيمة لعام 2017 والتي أصدرتها مجلة فوربس ، والمرتبة 40 ضمن قائمة أكثر 500 علامة تجارية قيمة في العالم لعام 2017، والتي تصدرها مؤسسة براند فاينانس.

كما أشار تصنيف قائمة فورتشن 500 للعام الحالي إلى ارتقاء هواوي إلى المرتبة 83 في التصنيف، محققة قفزةً كبيرةً بعد احتلالها للمركز 129 ضمن قائمة العام الماضي، مع إيرادات بلغت 78.51 مليار دولار أمريكي، الأمر الذي خولها الوصول إلى قائمة أهم 100 شركة عالمية حسب فورتشن 500 للمرة الأولى.

تستثمر هواوي جزءاً كبيراً من عائدات مبيعاتها السنوية في جهود الأبحاث والتطوير، وأقامت 16 مركزاً متميزاً للأبحاث حول العالم، بما في ذلك مركز هواوي لأبحاث الجمال في باريس.

كما أنشأت هواوي مركزاً جديداً للأبحاث والتطوير في مختبر ماكس بيريك للابتكار في مدينة فِتسلار في ألمانيا، حيث تتشارك هواوي وشركة لايكا في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير كاميرات الأجهزة المحمولة وجودة الصور.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.