مشاكل و حلول

كيفية مشاركة موقعك الجغرافي أو مكانك الحالي بسرعة على آيفون

فمثلا إن كنت مسافرا للعلاج أو لقضية معينة ضرورية قد تلجأ إلى مشاركة موقعك الجغرافي مع مديرك أو زميل لك أو صديق أو أحد أقربائك لتؤكد له بأنك لا تكذب وأنه فعلا أنت مسافر.

جوالك دوت كوم – مشاكل و حلول

قد ترغب في مشاركة موقعك الجغرافي أو المكان الذي تتواجد فيه بالوقت الحالي لأسباب عدة، أولها مثلا أنك تريد اخبار أحد أقاربك بمكانك الحالي لإخباره بذلك، أو لتبرير غيابك عن العمل لمديرك أو زملائك أو حتى أن تشارك أصدقائك المكان الذي تتواجد به حاليا.

فمثلا إن كنت مسافرا للعلاج أو لقضية معينة ضرورية قد تلجأ إلى مشاركة موقعك الجغرافي مع مديرك أو زميل لك أو صديق أو أحد أقربائك لتؤكد له بأنك لا تكذب وأنه فعلا أنت مسافر.

هذا جيد أيضا في حالة مثلا ذهبت إلى متجر معين أو مكان جديد عليك أو مثلا ملعب لمشاهدة مباراة يمكنك أن تشارك موقعك الجغرافي مع أصدقائك كي تؤكد لهم بانك فعلا موجود في ذلك المكان وأنك لا تكذب عليهم.

هواتف آيفون توفر للمستخدمين مشاركة مواقعهم الجغرافية بسهولة كما هو الحال مع هواتف أندرويد وهناك أكثر من طريقة وخدمة لفعل ذلك.

لكن شركة آبل عملت في الإصدار الجديد منن نظام تشغيلها للأجهزة المحمولة Ios على تسهيل المهمة وجعل مشاركة الموقع الجغرافي أو المكان الذي تتواجد به عملية في غاية السهولة.

لوحة مفاتيح QuickType في نظام التشغيل المحمول أصبح يدعم اختصارا خاصا هو أسرع مقارنة مع الاختصارات الأخرى، وكل ما عليك هو فتح الرسائل في البداية

هل أنت مستعد لمشاركة موقعك الجغرافي؟، حسنا اكتب “أنا في I’m at” وتأكد من النقر على المسافة بعد “في”.

سترى الموقع الحالي يظهر أعلى لوحة المفاتيح، لم يتم بعد ارساله وبقيت خطة واحدة لفعل ذلك وهي النقر عليه لإرساله، ولن تضطر إلى ارسال نصوص معه أو أي عبارات توضح بها مكانك أو معلومات عنه.

قد تستغرق العملية بضعة ثوان لكنها الأسرع ضمن عمليات مشاركة المواقع الجغرافية والأمكنة بشكل عام.

الوسوم

مقالات ذات صلة