أخبار الهواتف

هاتفي HTC Desire 12 و +HTC Desire 12 من إتش تي سي

ميزات وأسعار HTC Desire 12 و +HTC Desire 12

جوالك – أخبار الهواتف

أطلقت شركة إتش تي سي، هاتفين اثنين من الفئة المتوسطة HTC Desire 12  و +HTC Desire 12، وحددت الشركة موعد وصول +HTC Desire 12 خلال الأسبوع الأول من شهر مايو القادم بسعر 899 درهم إماراتي، ووصول هاتف  HTC Desire 12 إلى رفوف متاجر التجزئة المتخصصة في الإمارات بسعر 729 درهم إماراتي.

أعلنت شركة إتش تي سي، عن إطلاقها هاتفين اثنين من الهواتف الذكية الجديدة HTC Desire 12  و +HTC Desire 12، الموجهين للقطاع الأوسع من سوق الهواتف الذكية، وتقدم اتش تي سي عرضاً يحصل بموجبه عملاء الإمارات على باقة مجانية من الملحقات المميزة لدى شرائهم هاتف HTC Desire 12  و +HTC Desire 12، من قنوات تجزئة مختارة، إذ تشتمل هذه الملحقات على غطاء حماية للشاشة، وغطاء خلفي شفاف، وضمان الخدمة السريعة خلال 48 ساعة، وضمان لمدة سنتين على الهاتف.

هاتفي HTC Desire 12 و +HTC Desire 12 من إتش تي سي
هاتفي HTC Desire 12 و +HTC Desire 12 من إتش تي سي

هذا وقد حرصت شركة إتش تي سي، على تزويد هاتفيها بمزايا متقدمة تحاكي المزايا الموجودة في الهواتف الرئيسية وبأسعار في متناول الجميع، حيص يبلغ سعر +HTC Desire 12 مقابل 899 درهم إماراتي، وهاتف HTC Desire 12 بمبلغ 729 درهم إماراتي.

من أبرز مواصفات HTC Desire 12  و +HTC Desire 12

شاشة كبيرة بحجم جهاز أصغر وذات نسبة بعدية تبلغ 18:9

يوفر كل من HTC Desire 12 بشاشته الـ 5.5 بوصة و +HTC Desire 12 بشاشته الـ 6 بوصة، تجارب متقاربة للمستخدم من ناحية تصاميم الشاشة، فكلا الهاتفين يتمتعان بشاشات ذات حواف قليلة السماكة، وممتدة على طرفي الهاتف، ونسبة بعد 18:9، وعن الأسطح الخارجية لكلا الهاتفين، فكلاهما يأتيان بالأسطح الزجاجية السائلة والتي شاهدناها بهاتف الشركة الرائد HTC U11.

كاميرا مميزة

زودت الشركة هاتفيها بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، والتي ستمكن المستخدم من الاستمتاع بالتقاط صور أكثر دقة وسطوعاً، فضلاً عن دعمهما بتقنية الضبط التلقائي للصورة، والتي تمكن المستخدم من الحصول على صور واضحة وبتفاصيلها الدقيقة أثناء الحركة السريعة.

وقد حرصت الشركة أيضاً على تزويد هاتفها +HTC Desire 12 بكاميرا ثانية، ليصبح هاتف بكاميرا مزدوجة، وسيلقى هذا الهاتف إعجاب الكثير من عشاق التصوير الإحترافي، وخاصة مع إدراج عدد من المؤثرات المشوقة مثل تأثير بوكيه Bokeh.

ويضاف إلى ذلك كاميرا أمامية عالية الدقة بدقة 8 ميجابكسل لهاتف +HTC Desire 12  وفتحة عدسة وفتحة عدسة بقطر ƒ/2.0، مع خيارات متعددة لضبط الفلاش الأمامي، من أجل إغناء الصور بدرجة الضوء المرادة.

في حين سيوفر HTC Desire 12 مزايا أيضاً عديدة للتصوير السيلفي مع كاميرا تصل دقتها إلى 5 ميجابكسل وفتحة عدسة بقطر f/2.2.

عنصر الذكاء الإصطناعي

لم يخفى عنصر الذكاء الاصناعي في هاذين الهاتفين، فكلاهما مزودين بأفضل ما توصلت له إتش تي سي، في هذا المجال والمتمثل بـالمساعد الذكي HTC Sense Companion.

يذكر أن مساعد HTC Sense Companion يعمل على مبدأ التعلم من مستخدمه، فمن خلال قدرات الذكاء الاصطناعي، يستطيع الهاتف أن يعكس صورة مستخدمه من خلال التعلم الآلي ليصبح قادر على تقديم اقتراحات مخصصة وذات طابع شخصي.

تجدر الإشارة أنه ستتوفر الهواتف بألوان الأسود والفضي والذهبي، كما ستفصح الشركة قريباً عن موعد وصول هواتفها الجديدة إلى أسواق الإمارات والشرق الأوسط.

الوسوم

مقالات ذات صلة