أخبار تقنية

مجموعة جديدة من أجهزة العرض الضوئي من كاسيو

لامب فري الخالية من الزئبق من كاسيو

جوالك – أخبار التقنية

أطلقت كاسيو الشرق الأوسط، مجموعة جديدة من أجهزة العرض الضوئي الخالية من الزئبق لامب فري.

أعلنت كاسيو الشرق الأوسط، عن إطلاق أحدث مجموعة من أجهزة العرض الضوئي الخالية من الزئبق لامب فري، والتي تجمع ما بين الليزر وتقنية ليد كمصدر هجين للضوء يدوم لـ 20.000 ساعة مع توفير درجات عالية من السطوع.

لامب فري الخالية من الزئبق من كاسيو
لامب فري الخالية من الزئبق من كاسيو

يأتي إطلاق المجموعة الجديدة من أجهزة العرض الضوئي لامب فري الخالية من الزئبق تماشياً مع التزام شركة كاسيو ودعمها  لاتفاقية ميناماتا بشأن الزئبق، وهي معاهدة دولية تم توقيعها لحماية صحة الإنسان والبيئة من الانبعاثات الناشئة عن النشاطات البشرية وانبعاثات الزئبق ومركباته.

لامب فري الخالية من الزئبق من كاسيو
لامب فري الخالية من الزئبق من كاسيو

تقدم أجهزة العرض الضوئي لامب فري الخالية من الزئبق والتي تأتي بخمس طرازات مختلفة، للمستخدمين مزايا هامة مثل سهولة التشغيل والسعر المعقول، بالإضافة إلى وظائف متطورة تستجيب لمختلف التطبيقات، وعملية تركيب سهلة في المساحات المحدودة وتوفير تجربة اتصال بصري مُحسنة.

كما تم تزويد أجهزة العرض الضوئي لامب فري، الخالية من الزئبق بمصدر ضوئي طويل الأمد يقلل من الحاجة إلى إجراءات الصيانة ويخفض من التكاليف، في حين يعمل أيضاً على إطالة العمر التشغيلي إلى حوالي 20,000 ساعة، ويخفض من استهلاك الطاقة بحوالي 45%، ما يؤدي إلى انخفاض ملحوظ في قيمة فواتير الكهرباء، وعلاوة على ذلك يتميز كل جهاز عرض ضوئي بتصميم مقاوم للغبار يساعد على تقليل الحاجة المستمرة لتغيير الفلاتر ويحافظ على درجة سطوع عالية مع توفير أوقات عرض سريعة تبلغ خمس ثوان دون الحاجة للإحماء أو فترة للتبريد.

تجدر الإشارة أن كاسيو الشرق الأوسط هي الشركة التابعة الإقليمية لشركة كاسيو كمبيوتر كومباني والتي تشرف على المبيعات وأنشطة التسويق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تقوم كاسيو بتوريد المنتجات إلى مختلف الدول في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من خلال وكلاء المبيعات منذ منتصف السبعينات. وتعمل كاسيو الشرق الأوسط منذ شهر أكتوبر من العام 2013 جنباً إلى جنب مع وكلاء المبيعات في كل بلد من البلدان وتنفيذ أنشطة المبيعات والتسويق المصممة خصيصاً لهذه البلدان.

الوسوم