أخبار الهواتف

هاتف آيفون 2018 سيكون أرخص من iPhone X

في تقرير نشرته Digitimes فقد أكدت على آبل بصدد العمل على آيفون متطور أرخص من الإصدار الحالي الذي يعد الأفضل بالوقت الراهن منها.

جوالك دوت كوم – أخبار الهواتف

تعمل شركة آبل من الآن على هاتف آيفون المقبل منها، ونتحدث عن آيفون 2018 والذي سيكون نسخة متطورة من iPhone X.

وتأمل آبل أن في أن تستعيد قوة المبيعات التي تفوق عليها بعض منافساتها ومنها سامسونج و هواوي، خصوصا وأن مبيعات آيفون 8 و 8 بلس إضافة إلى iPhone X كانت قليلة مقارنة مع الإصدارات السابقة.

في تقرير نشرته Digitimes فقد أكدت على آبل بصدد العمل على آيفون متطور أرخص من الإصدار الحالي الذي يعد الأفضل بالوقت الراهن منها.

الهاتف المرتقب لن يحمل الحرف اكس وسيأتي بتسمية جديدة فيما سيأتي بنفس التصميم تقريبا وسيكون مزودا بشاشة OLED بحجم 6.4 إنش الأكبر مقارنة مع هواتفها السابقة.

وبالطبع ستعمل الشركة على جعل هاتفها الجديد أسرع على مستوى الأداء إلى جانب أنه سيتميز بمميزات متقدمة منها معالج رسوميات متطور فيما لا يستبعد أن يتم دمج ماسح البصمة في الشاشة.

المفاجئ في التقرير هو أن هاتف آيفون القادم سيكون أرخص بنسبة 10% من هاتف iPhone X ما يعد نقطة ايجابية، خصوصا وأن فئة كبيرة من المستخدمين انزعجوا من سياسات الشركة الأمريكية برفع أسعار آيفون إلى أن تخطت 1000 دولار العام الماضي مع نسخة اكس.

وتشير التوقعات إلى أن هواتفها القادمة قد تتجاوز هذا السعر إلى 1200 دولار أمريكي خلال الفترة القادمة وهو ما لا يعد في صالح عشاق هذه الشركة ممن يرغبون في الحصول على آيفون راقي بسعر أقصاه 800 دولار أمريكي.

وفي حالة اتجهت آبل إلى طرح هاتفها الرائد القادم بسعر أقل من iPhone X فهذا يجعلنا نفترض، ربما السبب هو أن النسخة القادمة لن تأتي بجديد على مستوى التصميم وهي فقط ستحمل معالجا جديدا وبعض التحسينات الأخرى وهو ما لا يستبعد فعلا.

أيضا في حالة طرحها هاتفها الرائد بسعر أقل من الهاتف الرائد بهذه النسخة فهدا يعني انها ستعمل على تخفيض سعر نسخة اكس هي الأخرى بصورة كبيرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.