شبكات التواصل الاجتماعي

تحميل تطبيق انستقرام بميزة عرض المنشورات حسب الأحدث

الشركة الأمريكية قررت أن تتراجع عن سياستها في انستقرام وتسمح بظهور كافة المنشورات للمستخدمين من خلال إطلاق تحديث جديد لخدمتها بشكل عام سيعمل على عرض المحتوى وفق التسلسل الزمني.

جوالك دوت كوم –  شبكات التواصل الاجتماعي

من المعلوم أن انستقرام يعرض المنشورات حسب الأهمية وهي السياسة التي اعتمدها منذ أشهر خلافا لما كان عليه قبل سنوات.

طريقة عرض المنشورات بالطبع مزعجة للكثير من المستخدمين حيث لا تسمح لهم بمتابعة المحتوى من الأقدم إلى الأحدث.

ومن المعلوم أن شركة فيس بوك تستخدم الخوارزمية الذكية والمتقدمة على شبكتها الإجتماعية وهو ما يجعلها تتعرض للانتقادات حيث يقال أنها تتلاعب بالرأي العام بناء على هذه النقطة.

الشركة الأمريكية قررت أن تتراجع عن سياستها في انستقرام وتسمح بظهور كافة المنشورات للمستخدمين من خلال إطلاق تحديث جديد لخدمتها بشكل عام سيعمل على عرض المحتوى وفق التسلسل الزمني.

هذا يعني أنه في حالة قام شخص تتابعه أو مجلة أو موقع اخباري بنشر الكثير من المحتوى في وقت زمني متقارب ستظهر لك منشوراته مرتبة إلى جانب منشورات نشرت في نفس الوقت أيضا.

هذه السياسة من شأنها أن تبقي المستخدمين لفترات أطول على هذه المنصة التي تسعى فيس بوك لتتفادى فيها الأخطاء التي ارتكبتها بمنصتها الإجتماعية.

وستعمل الشركة بذلك على عرض كافة المحتوى الجديد لكافة المستخدمين الذين يتابعون هؤلاء الناشرين من الفنانين والشخصيات والأصدقاء والشركات إضافة إلى مواقع الويب التي لها وجود على المنصة.

وبالطبع ستستمر الإعلانات في الظهور على شكل منشورات ممولة إلى جانب المنشورات العادية والمجانية وهي التي تحقق منها الشركة الدخل.

وتأتي هذه الخطوة من عملاقة الشبكات الإجتماعية بعد الكثير من الضغوطات التي تعرضت لها من وسائل الإعلام على اثر استخدام الخوارزميات لعرض المحتوى الذي تريده وهي تستخدم معيار الأهمية لتتلاعب بما يظهر للمستخدمين.

تواجه الشركة الأمريكية بشكل عام حملة مقاطعة كبيرة من المنتقدين لها على اثر فضيحة Cambridge Analytica التي دفعت كثيرون إلى حذف حساباتهم على فيس بوك بل أيضا الذهاب إلى نقطة اهم وهي ضرورة الهجرة من كافة خدمات فيس بوك.

ويمكنك تحميل تطبيق انستقرام بميزة عرض المنشورات حسب الأحدث من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.