برامج و تطبيقات

تحميل متجر وادي لأجهزة آيفون لتنزيل برامج حصرية وخاصة بدون جيلبريك

تتكاثر التطبيقات المعدلة والتي تقدم مزايا إضافية غير موجودة في التطبيقات الرسمية من المطورين والشركات، وهي تتوفر لأجهزة آيفون وكذلك آيباد.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

تتكاثر التطبيقات المعدلة والتي تقدم مزايا إضافية غير موجودة في التطبيقات الرسمية من المطورين والشركات، وهي تتوفر لأجهزة آيفون وكذلك آيباد.

لكن المشكلة أن تلك التطبيقات لا تجد طريقها إلى متجر آب ستور لأنها في نظر قوانين آبل غير قانونية وغير مصرح بها، رغم أنها لا تتضمن برمجيات خبيثة او فيروسات بل إنها تقدم مزايا أفضل من التطبيق الرسمي عادة.

هناك الكثير من برامج البلس والتطبيقات الخاصة والحصرية والتي لا تتوفر في آب ستور يمكنك تحميلها من متجر appvalley وهو متجر صيني يستضيف هذه النوعية من التطبيقات إلى جانب التطبيقات المدفوعة مجانا.

المتجر احترافي وآمن ويعمل الفريق الصيني على مراجعة التطبيقات والألعاب قبل إضافتها للحفاظ على سمعتهم وثقة الملايين من المستخدمين لمتجرهم.

وتتوفر منه النسخة المجانية للتحميل إضافة إلى النسخة المدفوعة التي تصل قيمتها إلى 12 دولار أمريكي بمزايا إضافية ومحتوى خاص إضافي.

يحتوي متجر وادي الصيني appvalley على قسمين من أقسام المحتوى، الأول هي التطبيقات والثاني هي الألعاب.

ستجد الآلاف من التطبيقات والألعاب المعدلة والتي تقدم مميزات وإمكانيات غير متوفرة في التطبيقات الموجودة في آب ستور.

وهناك أيضا الكثير من التطبيقات المدفوعة والتي لا يمكنك تنزيلها مجانا من آب ستور يمكنك تنزيلها مجانا بدون دفع مليم من هذا المتجر.

ويتم إضافة التطبيقات والألعاب الجديدة دائما وهناك أسماء رائعة فيما يتضمن المتجر الكثير من النسخ المعدلة من التطبيقات المشهورة مثل فيس بوك، واتساب إضافة إلى سناب شات و انستقرام وحتى تويتر بمميزات خاصة غير موجودة في التطبيقات الرسمية من هذه الخدمات.

يعمل المتجر على جلب التحديثات للتطبيقات التي قمت بتنزيلها على جهازك والتي تستخدمها بالتالي تستفيد من المزايا الجديدة باستمرار ومجانا.

ويمكنك تحميل التطبيق من هنا مباشرة على جهاز آيفون أو آيباد بدون جيلبريك.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.