مشاكل و حلول

كيف تستخدم ماسنجر دون حساب فيس بوك

قد تقدم على حذف فيس بوك وهذا كرد فعل على قيامه بالتجسس على المستخدمين واستخدام بياناتهم لأغراض غير مشروعة وسياسية دنيئة.

جوالك دوت كوم – مشاكل و حلول

قد تقدم على حذف فيس بوك وهذا كرد فعل على قيامه بالتجسس على المستخدمين واستخدام بياناتهم لأغراض غير مشروعة وسياسية دنيئة.

ورغم ذلك ترغب في أن تبقى كمستخدم لتطبيق ماسنجر وتتواصل مع الأصدقاء من خلاله دون أن يكون لك حساب شخصي على هذه المنصة.

في الواقع يمكنك القيام بذلك، عليك حذف حساب فيس بوك نهائيا وأيضا القيام بحذف التطبيق الرسمي الخاص به إضافة إلى حذف تطبيق ماسنجر.

بعد ذلك يمكنك تنزيل تطبيق فيس بوك ماسنجر جديد وتنصيبه على جهازك، وسيظهر لك خيار تسجيل الدخول وستجد أن التطبيق يوفر لك الدخول بواسطة رقم هاتفك أو الدخول بواسطة حسابك على فيس بوك.

اختر الدخول بواسطة رقم هاتفك وهو الذي ستستخدمه دون كلمة مرور أو أي شيء في الولوج إلى التطبيق وهي نفس القاعدة في واتساب.

بعد ادخال رقم هاتفك سيتم ارسال رمز سري عبر رسالة نصية إلى هاتفك انسخ الرقم السري وقم بإدخاله وسيتم الولوج إلى حسابك الجديد الخاص فقط بماسنجر.

سيطلب منك التطبيق تعين الإسم والصورة الشخصية قبل أن تبدأ في استخدام الخدمة دون أن يتم إنشاء حساب شخصي على المنصة بهذه المعلومات.

بعد ذلك سيطلب منك التطبيق صلاحية الوصول إلى جهات الإتصال الخاصة بك ويمكنك إعطاء الصلاحية من أجل الوصول إلى المستخدمين للخدمة ممن هم في جهات الإتصال ويساعدك في التواصل معهم عبر هذا التطبيق الذي يوفر مزايا منها مكالمات الفيديو والصوت والمحادثات النصية المباشرة.

بناء على هذا سيقترح عليك التطبيق إضافة مختلف جهات الإتصال لديك ممن يستخدمون فيس بوك ويمكنك إضافتهم إلى التطبيق والبدء في الدردشة والتواصل معهم دون أن تتطلع على ملفاتهم الشخصية أو يكون لك ملف شخصي على المنصة بشكل عام.

لا تنسى أن هناك بديل جيد لماسنجر من هذه الشركة وهو تيليجرام الذي يستخدمه حاليا 200 مليون مستخدم منهم الملايين من المستخدمين في العالم العربي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.