برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق يو ناو younow البث المباشر العربي

ظهرت الكثير من تطبيقات بث الفيديو للمتابعين والمشاهدين ويعد يو ناو younow واحد من الخيارات الجيدة المتوفرة للمستخدمين.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

ظهرت الكثير من تطبيقات بث الفيديو للمتابعين والمشاهدين ويعد يو ناو younow واحد من الخيارات الجيدة المتوفرة للمستخدمين.

التطبيق الذي نجح في تحقيق شهرة كبيرة ومتنامية خلال الفترة الأخيرة يوفر للمستخدمين بث مقاطع الفيديو واتاحتها للملايين من المشاهدين بعيدا عن الخوارزميات المعقدة والتي تمنع المبدعين من تحقيق الشهرة على منصات بث الفيديو عادة.

وقد حقق هذا التطبيق شهرة كبيرة وغير مسبوقة في العالم العربي خصوصا في دول الخليج العربي منها الإمارات العربية المتحدة والمملكة السعودية.

ويوفر التطبيق استكشاف القنوات وكذلك التعرف على المحتوى الجديد ومقاطع الفيديو التي يتم بثها في الوقت الحال بالوقت الفعلي.

ويمكنك ببساطة التعليق على مقاطع الفيديو والتفاعل معها والمشاركة في البث الحي والتعبير عن رأيك بكل سهولة من خلال التطبيق على آيفون أو أندرويد.

ومن المميزات الأخرى التي يتميز بها YouNow نجد أنه يمكن لأي شخص بث الفيديو على المنة دون الحاجة إلى جمع المتابعين أو دفع تكاليف مادية معينة أو القيام بشيء معين.

ويمكن عمل البث الجماعي من خلال مشاركة البث الحي مع بعض أصدقائك واذاعته في نفس الوقت للمتابعين والملايين من المشاهدين.

وتم تنزيل التطبيق حوالي 100 مليون مرة على الأقل بين آب ستور و جوجل بلاي وهو الذي يدعم 15 لغة على الأقل.

ويوميا يتم بث حوالي 150 ألف مقطع فيديو وتم إضافتها للملايين من مقاطع الفيديو الموجودة على المنصة من المبدعين والأشخاص العاديين.

وقد توجه كثيرون من الممثلين والمشاهير وكذلك أساتذة المحاضرة لبث مقاطع الفيديو الخاصة بهم على هذه المنصة التي تساعدهم في الوصول إلى جمهور أكبر.

ويوفر لك التطبيق البحث عن المحتوى والوصول إليه وما إلى غير ذلك من المميزات الأخرى التي تساعدك على استكشاف المحتوى الجديد.

ويمكن تحميل التطبيق من هنا

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.