مشاكل و حلول

أداة حل مشكلة فشل تنصيب تحديث ويندوز 10

في هذا المقال نقدم لكم حل جربته ونجح معي، وهو ببساطة استخدام Windows Update Troubleshooter وهو موجود في أجهزة ويندوز ويمكنك البحث عنه باستخدام بحث النظام.

جوالك دوت كوم – مشاكل و حلول

يعاني الكثير من مستخدمي ويندوز 10 من صعوبة تنزيل التحديثات الأمنية والتحديثات الجديدة المتوفرة لهذه النسخة.

ومن المعلوم أن شركة مايكروسوفت تعمل على إصدار الكثير من التحديثات الأمنية والتحسينية لحواسيبها وأجهزتها من أجل تطويرها والإبقاء على استخدامها بشكل عام.

غير أن المستخدمين يتفاجؤون بمشكلات مع مختلف التحديثات سواء Feature update to Windows 10, version 1709 أو تحديث 2018-03 Cumulative Update for Windows 10 Version 1607 for x64-based Systems (KB4088889) أو أي تحديثات اخرى مختلفة.

المشكلات متعددة لكن تختصر في عبارة واحدة، وهي الفشل في تنصيب التحديث واعادة تنزيله يوميا يتكرر هذا مع نفس التحديث.

هذه المشكلات تؤدي إلى بطء الحاسوب وتتكرر يوميا حيث عندما تشغل جهازك يعمل على محاولة تنزيل التحديثات الجديدة.

وبالطبع هذا يؤدي إلى استهلاك الكثير من البيانات للإنترنت ويستنزف سرعتها وأداءها بشكل عام وهو أمر مأساوي.

بالطبع نسخ ويندوز 10 الجديدة لا تسمح بتعطيل التحديثات لتلاحظ أن الشركة تحاول تنزيل التحديثات الامنية وما إلى غير ذلك من تحديثات دون أن يؤدي ذلك إلى إصلاح المشكلة أو القضاء عليها.

في هذا المقال نقدم لكم حل جربته ونجح معي، وهو ببساطة استخدام Windows Update Troubleshooter وهو موجود في أجهزة ويندوز ويمكنك البحث عنه باستخدام بحث النظام.

ومن الأفضل أن تستخدم في البحث Troubleshooter للعثور عليه أو يمكنك تنزيله من هنا هذا إن تأكدت بأن جهازك لا يحتوي على هذه الأداة.

ببساطة الأداة تطلب منها إصلاح المشاكل المتعلقة بالتحديثات وهي ستعمل على فحص كامل للجهاز لإيجاد الخلل والملفات المتضررة وستعمل على القضاء على الخلل بسهولة.

بعد دقائق من استخدام الأداة ستعطيك خيار الإصلاح وهي التي وجدت مكامن الخلل في جهازك، سيكون عليك الانتظار لدقائق حتى تنتهي من إصلاح المشكلات التي تعرقل تنصيب التحديثات الأمنية والجديدة.

بعد ذلك حاول مجددا تنزيل أي تحديث بالولوج إلى مركز التحديثات في ويندوز 10 واضغط على محاولة جديدة ستجد أنه يقوم بتنزيلها وتنصيبها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.