برامج و تطبيقات

تطبيق Etisalat VR لمشاهدة مباريات كرة القدم المباشرة

مباريات كرة القدم باستخدام تقنية الواقع الافتراضي

جوالك – برامج وتطبيقات

يعتبر تطبيق Etisalat VR، أول تطبيق في العالم لمشاهدة مباريات كرة القدم المباشرة، باستخدام تقنية الواقع الافتراضي.

أعلنت كل من شركة اتصالات ولجنة دوري للمحترفين، عن إطلاق خدمة الواقع الافتراضي Etisalat VR، لعرض مباريات كرة القدم باستخدام تقنية الواقع الافتراضي.

إطلاق تطبيق Etisalat VR
إطلاق تطبيق Etisalat VR

هذا وسيتمكن عشاق كرة القدم، من متابعة مباريات كرة القدم المفضلة لديهم مباشرة عبر هذه التقنية، وستبدأ الخدمة بعرض المباراة النهائية من بطولة دوري الخليج العربي للمحترفين المنعقدة بتاريخ 29 مارس المقبل مباشرة من أرض الملعب عبر تقنية الواقع الافتراضي VR.

يأتي هذا الإطلاق الجديد بعد التعاون الذي جمع اتصالات ولجنة دوري المحترفين، مع شركة ميديا برو المتخصصة في بث مباريات كرة القدم في كافة أنحاء العالم، باستخدام تقنية الواقع الافتراضي حيث تم تطوير وتصميم تطبيق Etisalat VR المتاح على نظامي iOS و Android، حيث يمكن لمستخدمي iPhone و Android تنزيل التطبيق المجاني بسهولة عبر آب ستور و متجر جوجل بلاي المطوّر من قبل جوجل كاردبورد، ومن ثم البدء في المشاهدة باستخدام نظارات الواقع الافتراضي المتوافقة، في حين يتوفر إصدار واحد للبرنامج عبر منصة Oculus-Facebook.

كما يمكن للعملاء مشاهدة المباريات على شبكة الجيل الرابع من شركة اتصالات، والاستمتاع بمحتوى عالي الجودة HD باستخدام شبكة الاتصال اللاسلكية واي فاي من eLife وبدون رسوم إضافية.

تجدر الإشارة أنّ المحتوى المتاح عبر تطبيق Etisalat VR، يتسق مع الاتفاقية التي جمعت شركة رؤية الإمارات و ميديا برو للحصول على حقوق حصرية لبث مباريات دوري الخليج العربي للمحترفين، وبما أنّ اتصالات راعية لدوري الخليج العربي للمتحرفين فهي مخولة للاستفادة من المحتوى وتقديمه عبر التطبيق الجديد لعملائها باستخدام تقنية الواقع الافتراضي.

الوسوم

مقالات ذات صلة