أخبار الهواتف

تعرف على سعر جهاز Xperia XZ2 الجديد

Xperia XZ2 متوفر للطلب المسبق في الإمارات

جوالك – أخبار الهواتف

الطلب المسبق لشراء هاتف Xperia XZ2 الجديد من سوني، أصبح الآن متاحاً في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية.

يستطيع عملاء سوني موبايل كوميونيكيشنز سوني موبايل، في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، التقدم بطلب مسبق لشراء هاتفها الجديد Xperia XZ2، عبر شبكة الإنترنت لغاية 8 أبريل المقبل.

جهاز Xperia XZ2 الجديد
جهاز Xperia XZ2 الجديد

هذا وبإمكان العملاء الذين يتقدمون بطلبات مسبقة للحصول على هذا الهاتف المتحرك الجديد لقاء 2899 درهم إماراتي، الاستفادة من عرض لمدة محدودة يشمل الحصول على سماعة لاسلكية من سوني.

يعتبر جهاز Xperia XZ2 الجديد، أكثر جهاز غني بميزات الترفيه، بشاشة عرض واسعة قياس 5.7 إنش بخاصية HDR Full HD+، ومكبرات صوت قوية، إضافة إلى نظام الاهتزاز الديناميكي الجديد Dynamic Vibration System.

تتميز الكاميرا بخاصية Motion Eye، فهي الآن الأولى من نوعها في العالم لتسجّل الأفلام بخاصية  4K HDR في هاتف ذكي، وبالحركة البطيئة للغاية بقدرة التقاط 960 إطاراً في الثانية عالية الدقة  Full HD.

كما يوفر الهاتف الذكي Xperia XZ2 المدعوم بشريحة معالج سنابدراغون 845 الحديثة Qualcomm Snapdragon 845 Mobile Platform التي تعتبر أحدث ميزات سوني الرائدة، تجربة غامرة وأداءً متميزاً مع سرعات تنزيل Gigabit LTE.

يشار أن Xperia XZ2 الذي أُطلق أخيراً في المؤتمر العالمي للهواتف المتحركة في برشلونة، يقدم إلى جانب نسخته المدمجة  Xperia XZ2 Compact مجموعة من التقنيات المتقدمة في الكاميرا والعرض والصوت، بالإضافة إلى تصميم أنيق وحديث.

تجدر الإشارة أن سوني موبايل كوميونيكيشنز، هي شركة تابعة لـسوني التي تتخذ من العاصمة اليابانية طوكيو مقراً لها، ورائدة عالمياً في ابتكار مختلف الإلكترونيات في مجالات: الصوت، والفيديو، والألعاب الإلكترونية، وتقنيات الاتصالات، وتكنولوجيا المعلومات لأسواق التجزئة والأسواق الاحترافية على حد سواء. وتتمتع سوني بمكانة مرموقة عالمياً ضمن مجال الإلكترونيات والترفيه نظراً لما تقدّمه من منتجات رائدة على صعيد الصوت والصورة والألعاب الكمبيوترية والخدمات عبر الإنترنت. وتعتمد الشركة على محفظة إكسبيريا من الهواتف الذكية والحواسب اللوحية لتوفير منتجات وخدمات ومحتوى منقطع النظير، فضلاً عن إتاحة إمكانية الاتصال بسهولة مع عالم تجارب سوني الترفيهي.

الوسوم