أخبار الهواتف

النسخة الحمراء من آيفون اكس قادمة عما قريب؟

إلى الآن يتوفر خيارين تقليديين من آيفون اكس على مستوى الألوان هما الأسود والفضي، ويرغب الكثير من عشاق آبل رؤية إصدارات أخرى من هاتفها الرائد.

جوالك دوت كوم – أخبار الهواتف

إلى الآن يتوفر خيارين تقليديين من آيفون اكس على مستوى الألوان هما الأسود والفضي، ويرغب الكثير من عشاق آبل رؤية إصدارات أخرى من هاتفها الرائد.

وهناك بالطبع العديد من الألوان المرشحة من قبل جمهور آبل منها الذهبي إلى جانب النسخة الحمراء والتي يقال أنه في حالة تم إصدارها ستحظى بمبيعات قوية خصوصا في الأسواق الأسيوية.

هذا يعني أنه في حالة إصدار النسخة الحمراء من هذا الجهاز سيباع منه الكثير في اليابان والصين وبعض الأسواق الأخرى مثل كوريا الجنوبية.

ومن المعلوم أن آبل تبحث عن طرق من أجل الرفع من مبيعات أجهزتها المحمولة خصوصا آيفون اكس الذي خيب الآمال ولم يصل إلى التوقعات والمستوى المنتظر منه.

على كل حال فإن استطلاعات الرأي التي أجريت في بعض المواقع التقنية أكدت بأن هذا اللون مرغوب بقوة ما قد يعطي لشركة آبل فكرة واضحة عن واحدة من أهم الحلول للرفع من مبيعات جهازها.

ولا يستبعد أن تكشف الشركة عن هذه النسخة الحمراء قريبا خلال فصل الربيع الحالي أو خلال الصيف المقبل، وفي حالة لم تفعل فمن غير المستبعد أن نرى هذه النسخة من هاتفها المقبل الذي سيأتي بألوان عدة منها الذهبي كما تؤكد الشائعات.

ومن المميزات التي يتمتع بها هذا الجهاز نجد معالج سداسي النواة من نوع Apple A11 Bionic  كما أنه يتوفر بمساحة تخزينية بحجم 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت وهو لا يدعم بطاقة التخزين الخارجي وهناك أيضا خيار إضافي بمساحة 256 جيجا بايت.

وبالحديث عن الشاشة فهي لمسية وبحجم 5.8 إنش وبدقة 2436 في 1125 بيكسل وهي التي تدعم 16 مليون لون وتعدد اللمس من نوع  Super AMOLED، إضافة إلى ميزة التعرف على الوجوه Face ID.

ويمكنك أن تتعرف على سعر مواصفات آيفون اكس من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة