مشاكل و حلول

أداة إصلاح بطء هواتف آيفون

تورطت آبل في مشكلة كبيرة نهاية العام الماضي وهي نه تأكد بأنها تعمل على إبطاء أجهزة آيفون القديمة من أجل دفع مالكيها إلى شراء هواتف آيفون جديدة بالتالي زيادة عائداتها ومبيعاتها.

جوالك دوت كوم – مشاكل و حلول

تورطت آبل في مشكلة كبيرة نهاية العام الماضي وهي نه تأكد بأنها تعمل على إبطاء أجهزة آيفون القديمة من أجل دفع مالكيها إلى شراء هواتف آيفون جديدة بالتالي زيادة عائداتها ومبيعاتها.

بررت آبل ما تقوم به أنها تعمل عليه هو لصالح الحفاظ على البطاريات في أجهزتها السابقة وجعلها تعمل لأطول فترة ممكنة ومنع إغلاق الهواتف بشكلٍ مفاجئ.

واعتذرت كثيرا لان الكثير من المستخدمين اكتشفوا ان العطل الشهير في أداء هواتف آيفون القديمة هو متعمد وليس عادي وأن قيامهم باستبدال الهواتف القديمة إلى الجديدة كان بسبب خدعة.

وضمن تحديث iOS 11.3 الجديد والذي بدأ يصل إلى الكثير من هواتف آيفون القديمة تضمن النظام أداة إصلاح بطء هواتف آيفون والتي تدعى Battery Health.

تعمل الأداة على فحص كامل وتقني للبطارية والتعرف إن كانت تعاني من مشكلة تقنية معينة أو أنه تم تفعيل ميزة إدارة الطاقة التي تتسبب في بطء السرعة قد تم تنشيطها على هاتفك أم لا.

وتعمل هذه الأداة على التخلص من مختلف البرمجيات والبرامج المخفية التي تركبها آبل على اجهزة عملائها للإضرار بها.

إذا اكتشفت هذه الأداة أن الميزة الشهيرة تعمل ستتيح لك تعطيلها بسهولة والتحكم في ذلك، وستحتاج إليها حيث يمكن تنشيط ميزة إدارة الطاقة التي تتسبب في بطء السرعة قد تم تنشيطها على هاتفك أم لا تلقائيا خصوصا إذا بدأ هاتفك في إيقاف نفسه بسبب مشكلات متعلقة بسلامة البطارية.

وتتوفر أداة “Battery Health” على آيفون 6 وأحدث الإصدارات الأخرى ويمكنك الوصول إليها من خلال تبويب الاعدادات ثم الدخول لإعدادات البطارية.

وكما أشرنا سابقا يجب ترقية نظام جهازك إلى الإصدار iOS 11.3 الذي يتضمن الميزة الجديدة على هاتفك الخاص.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.