أخبار تقنية

شاشة الألعاب الإلكترونية ZOWIE XL2740 من بينكيو

شاشة ألعاب إلكترونية بحجم 27 بوصة من بينكيو

جوالك – أخبار التقنية

أعلنت بينكيو، عن إطلاق شاشة الألعاب الإلكترونية ZOWIE XL2740، بحجم 27 بوصة ومعدل تحديث أصلي يبلغ 240 هرتز.

تتميز شاشة ZOWIE الجديدة من بينكيو، بمعدل تحديث أصلي يبلغ 240 هرتز يسمح للمستخدم بالانتقال بين التفضيلات، كما تجعل نسبة التباين التي تبلغ400:1  العناصر المرئية مفعمة بالحياة لتجربة لعب تحاكي الواقع.

صممت الشاشة الجديدة من بينكيو، لتلبية متطلبات كل لاعب، فإن تقنية الدقة الديناميكية DyAC  تحافظ على اتساق و حدة الصور أثناء حركات الألعاب الأكثر إنفعالية، مما يسمح بتجربة لعب أكثر سلاسة، أما من الناحية الفنية والعملية، فإنها تأتي بدروع على الجوانب للحفاظ على تركيز اللاعب أثناء اللعبة.

شاشة ألعاب إلكترونية بحجم 27 بوصة من بينكيو
شاشة ألعاب إلكترونية بحجم 27 بوصة من بينكيو

هذا وتوفر شاشة العرض البلورية  LCDذات الصمام الخلفي الثنائي الباعث للضوء سطوعًا لا مثيل له، كما تقلل أي تداخل من انعكاس الضوء باستخدام الإطار المصمم خصيصًا لها.

كما توفر زوايا الرؤية راحة أكبر حيث تضمن أكبر قدر من التأثيرات المرئية باللعبة،بالإضافة أنها تسمح للمستخدم أيضاً بالاختيار من بين 20 مستوى من الألوان الحيوية لتخصيص درجة اللون وتحديد الدرجات حسب تفضيلات العرض.

هذا ويزيد موازن الصوت الأسود، الذي صمم لتعزيز تجربة اللعب بشكل عام من الرؤية في المشاهد المظلمة دون التعرض للمناطق الساطعة، مما يسمح للمستخدمين بتحديد مكان الأعداء الذين يصعب رؤيتهم في الظلام بموقع اللعبة.

كما تحتوي الشاشة الجديدة ZOWIE XL2740 من بينكيو، على جهاز S-switch خارجي يسمح للمستخدم بالتبديل بين الألعاب المحفوظة والملفات الشخصية المختلفة وحتى الوصول إلى قائمة الشاشة خارجياً.

تتمتع شاشة الألعاب الإلكترونية ZOWIE XL2740 من بينكيو، بالعديد من الإعدادات التي يمكنها معايرة الشاشة لتتماشى تماماً مع احتياجات اللعبة.

تجدر الإشارة أن شاشة الألعاب الإلكترونية ZOWIE XL2740، سوف تتوافر بالأسواق بسعر2299 درهم إماراتي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.