مشاكل و حلول

تحميل أداة تعطيل تحديثات ويندوز 10 Windows Update Blocker

حتى من خلال التعطيل اليدوي لتحديثات ويندوز 10 واتباع مختلف الطرق لإيقاف استنزاف البيانات التي تستهلكها التحديثات قد لا تتوقف المأساة بالنسبة للمستخدم وتستمر هذه القصة.

جوالك دوت كوم – مشاكل و حلول

حتى من خلال التعطيل اليدوي لتحديثات ويندوز 10 واتباع مختلف الطرق لإيقاف استنزاف البيانات التي تستهلكها التحديثات قد لا تتوقف المأساة بالنسبة للمستخدم وتستمر هذه القصة.

تحديثات ويندوز 10 في الإصدارات الأخيرة تفشل في التنصيب، وللأسف يعمل الجهاز على اعادة تنزيلها مجددا قبل أن يقدم على المحاولة ولا يستبعد أن يتكرر ذلك بشكل يومي في خلفية الجهاز.

أفضل طريقة على ما يبدو هو تعطيل التحديثات التلقائية في النظام وتنزيلها بشكل يدوي من موقع الشركة من أجل تنصيبها والتخلص من الأخطاء والمشاكل المرتبة بالتحديثات التلقائية.

أداة Windows Update Blocker المتاحة للحواسيب العامة لنظام ويندوز الأحدث من الشركة الأمريكية يوفر ببساطة العمل على تعطيل التحديثات والقضاء عليها.

ولا تحتاج في الواقع هذه الأداة إلى تنصيب أو أي شيء آخر بقدر ما هي مصممة للاستخدام الفوري وتغيير كل الاعدادات في النظام من أجل تعطيل التحديثات التلقائية.

مايكروسوفت تقدم على استخدام بعض البوابات المفتوحة في نظام تشغيلها من أجل تنزيل التحديثات وتنصيبها وتنزيل برمجيات لأغراض تقول أنها للتطوير.

ومع هذه الاداة يتم تعطيل التحديثات بطريقة سهلة دون الحاجة إلى الولوج نحو الاعدادات أو القيام بأي خطوات معينة.

وكما قلنا سابق فإن Windows Update Blocker لا يتطلب منك تنصيبه على جهازك ولا يقوم بضخ الملفات والبيانات في جهازك وهو أساسا لا يتعدى حجمه 691 كيلو بايت، ما يعني أنه أقل من 1 ميغا بايت وخفيف ويمكنك تحميله بسرعة.

بعد تنزيل الأداة تقوم بفتحها وتحدد إن تعطيل التحديثات ومباشرة ستتم العملية بسهولة، وانتهى الأمر وهي لا تتطلب أي شيء.

لتتأكد من أن الأداة قامت بما عليها معك بنجاح اغلقها وافتحها مجددا، إن وجدت أنه فعلا تعطلت فيها التحديثات حسب اعداداتك الأخيرة فهذا يعني أنها طبقت بشكل صحيح.

يمكنك تنزيل الأداة من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة