مواصفات و أسعار

أسعار آيفون 8 و 8 بلس باللون الأحمر في الإمارات

طرحت شركة آبل مؤخرا النسخة الحمراء من هاتف آيفون 8 والنسخة الأكبر منه 8 بلس في الأسواق العالمية وقد توفر أخيرا في الإمارات العربية المتحدة.

جوالك دوت كوم –  مواصفات و أسعار

طرحت شركة آبل مؤخرا النسخة الحمراء من هاتف آيفون 8 والنسخة الأكبر منه 8 بلس في الأسواق العالمية وقد توفر أخيرا في الإمارات العربية المتحدة.

هذه النسخة التي تم طرحها يمكن أن تنفذ في أي وقت خصوصا وأن هناك أخبار تؤكد أن الشركة قد جهزت فقط كمية قليلة من هذا الجهاز وطرحته في السوق.

وتعد هذه النسخة مرغوبة سواء لدى النساء أو الرجال سواء لتميزها عن النسخ الأخرى مثل السوداء والبيضاء أو أي نسخ أخرى.

وفتحت الشركة باب الطلب المسبق على الجهازين منذ أيام بهذا اللون بينما قررت الآن، طرحهما في السوق وتوفيرهما للشراء المباشر.

الأخبار تؤكد أن الأسعار الرسمية للهاتفين تبدأ من 2991.5 درهم إماراتي ناهيك على أنهما سيتوفران بنسخ مختلفة على مستوى المساحة التخزينية منها 64 جيجا بايت و 128 جيجا بايت.

وللتذكير فإن آيفون 8 مزود بمعالج سداسي النواة من نوعApple A11 Bionic  كما أنه يتوفر بمساحة تخزينية بحجم 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجا بايت وهو لا يدعم بطاقة التخزين الخارجي وهناك أيضا خيار إضافي بمساحة 256 جيجا بايت.

وبالحديث عن الشاشة فهي لمسية وبحجم 4.7 إنش وبدقة 1334 في 750 بيكسل وهي التي تدعم 16 مليون لون وتعدد اللمس من نوع IPS LCD، إضافة إلى ميزة ماسح البصمة الموجود في زر الرئيسية في الواجهة الأمامية.

أما نسخة 8 بلس مزودة معالج سداسي النواة من نوعApple A11 Bionic  كما أنه يتوفر بمساحة تخزينية بحجم 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت وهو لا يدعم بطاقة التخزين الخارجي وهناك أيضا خيار إضافي بمساحة 256 جيجا بايت.

وبالحديث عن الشاشة فهي لمسية وبحجم 5.5 إنش وبدقة 1080 بيكسل وهي التي تدعم 16 مليون لون وتعدد اللمس من نوع IPS LCD، إضافة إلى ميزة ماسح البصمة الموجود في زر الرئيسية في الواجهة الأمامية.

إضافة لما سبق نجد أن الجهاز يتمتع بكاميرا خلفية ثنائية بدقة 12 ميغا بيكسل بمثبت بصري وبفتحة عدسة f/1.8 مع فلاش وهو قادر على تصوير فيديوهات 2160 بيكسل بسرعة 30 إطارا في الثانية فيما الجهاز مزود أيضا بكاميرا أمامية بدقة 7 ميغا بيكسل مخصصة للتصوير الذاتي.

وتتوفر أيضا المحفظة الجلدية الجديدة بلونها الأحمر لهاتف iPhone X عبر موقع آبل الرسمي بسعر 419 درهم إماراتي.

الوسوم

مقالات ذات صلة