أخبار الهواتف

استبدل هاتفك القديم بهاتف +S9 أو Galaxy S9

سعر مخفض لأجهزة +S9 أو Galaxy S9

جوالك – أخبار الهواتف

أطلقت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، برنامج استبدال الهواتف الذكية الحالية بهاتفي +S9 أو Galaxy S9، حتى نهاية يونيو 2018، في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تتيح سامسونج، لعملائها في دولة الإمارات العربية المتحدة، فرصة استبدال أجهزتهم الحالية إلى +S9 أو Galaxy S9 الجديدة كلياً، بسعر منخفض وحصري.

هذا ويمكن للعملاء الذين يمتلكون طرازات مختارة من الهواتف الذكية ، استبدال أجهزتهم الحالية للحصول على سعر مخفض لأجهزة +S9 أو Galaxy S9، مما يوفر عليهم مبلغ يصل حتى 1,860 درهم إماراتي عند الشراء بناءً على حالة الأجهزة الحالية التي يمتلكونها.

مواصفات وخصائص كاميرا هاتف Galaxy S9
مواصفات وخصائص كاميرا هاتف Galaxy S9

يذكر أنّ هواتف +S9 و Galaxy S9 الجديدة كلياً، تحتوي على كاميرا تٌعد الأكثر تقدماً في عالم الهواتف الذكية ، إضافةً إلى ميزات ترفيهية متطورة ، وقدرات متعددة المهام مبنية على أساس Galaxy Foundation التي تعتبر الأفضل في فئتها من حيث التصميم والتكنولوجيا.

كما تعمل سامسونج على توفير أداء استثنائي ووظائف متميّزة. حيث تم تصميم+S9 و Galaxy S9 خصيصاً لمواكبة طريقة التواصل في يومنا الحالي ، مما يمكّن المستخدمين من أجمل الصور ومقاطع الفيديو بإمكانات مميزة مثل AR emoji وتصوير الفيديو بوضعية الحركة البطيئة جداً Super Slow-mo .

هذا وتمتاز هواتف +S9 و Galaxy S9 بشاشة عرض لامتناهية، ومكبرات صوت ستريو قوية بنظام الصوت AKG  بتقنية دولبي أتموسDolby Atmos ، فضلاً عن المميزات الأساسية مثل App Pair و Multi-Window التي تمكّن المستخدم من تنفيذ مهام متعددة.

تجدر الإشارة أنّ برنامج الاستبدال من سامسونج، يتيح للعملاء استبدال هواتفهم الذكية الحالية وامتلاك هواتف +S9 أو Galaxy S9 مقابل قيمة محددة يدفعها العميل، ويسري هذا العرض حتى نفاذ الكمية، ويمنح الأفضلية لمن يأتي أولاً.

الوسوم