أخبار تقنية

أحدث أجهزة سامسونج المنزلية

مكيف الهواء Wind-Free وغسالة QuickDrive من سامسونج

جوالك – أخبار تقنية

أعلنت سامسونج الخليج للإلكترونيات، عن إطلاق أحدث أجهزتها المنزلية الرقمية، والتي تضم جهاز التكييف الجديد والمبتكر بتقنية التبريد دون هواء Wind-Free والغسالة بتقنية QuickDrive.

أطلقت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، أحدث أجهزته المنزلية الرقمية في متجر علامة سامسونج في مدينة دبي للإعلام.

يتميز جهاز التكييف الجداري سبليت من سامسونج بنظام تبريد مبتكر من خطوتين، الذي يوفر للمستخدمين راحة استثنائية فائقة، بتبريد سريع واستهلاك منخفض للطاقة، وباستخدام الضاغط Triple Inverter المدعوم بتقنية العاكس الرقمي ثماني الأقطاب، يتدفق الهواء البارد في أرجاء الغرفة بشكل أسرع وأكثر انتشاراً بنسبة 63% من أجهزة التكييف التقليدية من سامسونج.

أحدث أجهزة سامسونج المنزلية
أحدث أجهزة سامسونج المنزلية

كما يعمل مكيف الهواء Wind-Free في وضعية Cooling Mode على خفض درجة الحرارة في الغرفة من خلال نشر الهواء عبر21 ألف ثقب صغير، يتدفق من خلالها الهواء البارد، حيث يؤدي ذلك إلى حل مشكلة تدفق الهواء بشكل مباشر.

هذا وقد تم تزويد هذا الجهاز بتقنية واي فاي، حيث يمكن التحكم به من أي مكان عبر تطبيق المنزل الذكي لسامسونج، كما تم تزويد جهاز التكييف بفلتر فائق السعة PM 2.5، الذي يخفف تسرب الغبار والفيروسات والمواد الجسيمية بنسبة 99% للحفاظ على صحة المستخدمين.

أحدث أجهزة سامسونج المنزلية
أحدث أجهزة سامسونج المنزلية

أما بالنسبة إلى غسالة سامسونج الجديدة بتقنية QuickDrive، ةفإنها تقدم حلول مناسبة للمستهلكين من خلال حوض Q-Drum للمساعدة على خلق نشاط ديناميكي مدعوم بقوى مزدوجة تزيل الأوساخ بسرعة ولطف ودقة خلال دورة غسيل مكثفة وكاملة، مع خفض استهلاك الطاقة حتى نسبة 20% دون المساومة على جودة الأداء، إضافة إلى تزويدها بتقنية واي فاي، للتحكم بها ومراقبتها عن بعد.

يذكر أنّ غسالة QuickDrive، تأتي مع مساعد الغسيل Q-Rator المدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي، لتقديم نصائح للمستخدمين وتخطيط دورة الغسيل المناسبة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.