برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق هولا Hola لفتح المواقع المحجوبة على كافة الهواتف والحواسيب

لهذا فواحد من الحلول الجيدة والمطروحة هو تطبيق هولا Hola والذي يقدم خدمة فتح المواقع المحجوبة على كافة الهواتف والحواسيب.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

من الممكن أن يكون موقع ويب معين محجوبا في بلدك أو خدمة محددة من بلد آخر غير متوفر في بلدك، وهذا ناتج إما عن قرار السلطات بحجبه أو الآن تلك الخدمة هي التي حجبت الزوار والمستخدمين من تلك الدولة.

لهذا فواحد من الحلول الجيدة والمطروحة هو تطبيق هولا Hola والذي يقدم خدمة فتح المواقع المحجوبة على كافة الهواتف والحواسيب.

التطبيق الذي يستخدمه أكثر من 100 مليون مستخدم متوفر في الدول العربية بمختلف اللغات متوفر لحواسيب وهواتف أندرويد و آيفون و آيباد وأيضا ويندوز ومختلف المنصات الأخرى منها حواسيب كروم و حواسيب الماك.

هذا التطبيق يوفر لك الولوج إلى أي موقع على الإنترنت بدون أن تعاني معه من أي مشاكل، فيما يتوفر على الهواتف من أجل اتاحة عمل التطبيقات المحجوبة أيضا في بلدك منها بعض تطبيقات الدردشة.

يتيح لك تطبيق هولا Hola الولوج إلى المواقع الإلكترونية المحظورة في بلدك، وهو يعمل على تجاوز الحظر في أي بلد لأي موقع.

الجميل فيه أنه لا يعرض لك الإعلانات أو يقوم بزرعها على جهازك سواء كان حاسوبا أو هاتفا ذكيا، ففي كلتا الحالتين القاعدة واحدة.

برنامج هولا Hola هو من تطبيقات VPN وهو يعمل على أن تغيير البروتوكول والخوادم التي تمر منها بياناتك، لتظهر وكأنك تتصفح من الولايات المتحدة الأمريكية بينما أنت تستخدمه في الإمارات أو السعودية، وهو ما يضمن لك التصفح بشكل مجهول.

ويدعم التطبيق العديد من اللغات أهمها الإنجليزية والعربية، فيما يتميز بواجهة توفر لك التحكم في تفعيله وتعطيله أيضا.

المهم أن لا تستخدم هذه الخدمة لأي أغراض مشبوهة مثل دعم الإرهاب أو الولوج إلى المواقع المتطرفة أو عمل حسابات وهمية للإضرار بالمؤسسات والشركات والافراد.

الخدمة مجانية ويمكنك الاستفادة منها بالولوج إلى موقعهم من هنا

الوسوم