برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق Ramadan Legacy لتنظيم الوقت في رمضان

تطبيق Ramadan Legacy هو تطبيق عالمي يتمتع بأكثر من مليون مستخدم مسلم حول العالم متوفر باللغة الإنجليزية فيما هو يدعم أجهزة آيفون و آيباد التي تعمل بنظام iOS 9.0.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

شهر رمضان على الأبواب، وهو الشهر الذي تتغير فيه نمط حياة المسلمين من نمط الحياة اليومية العادية إلى نمط الحياة التي يغلب عليها العبادة والصوم، حي أغلب ساعات اليوم يصومها الفرد فيما أيضا يمكن أن يعمل ولا يجب للصوم أن يمنعه من أداء العمل.

تطبيق Ramadan Legacy هو تطبيق عالمي يتمتع بأكثر من مليون مستخدم مسلم حول العالم متوفر باللغة الإنجليزية فيما هو يدعم أجهزة آيفون و آيباد التي تعمل بنظام iOS 9.0.

ويتمتع التطبيق بتصميم سهل الاستخدام ويتطلب من المستخدم في البداية التسجيل واعداد حسابه ووضع خطته للشهر والأهداف التي يريد تحقيقها مثل الإلتزام بالصلاة في جماعة وكذلك فعل الخيرات وختم القرآن لمرة أو مرتين أو أكثر.

وبالطبع كلما حققت هدفا معينا حصلت من التطبيق على التشجيع بينما يوفر لك متابعة بعض المواقع الإلكترونية والحصول على أحدث المحتوى في المواضيع الدينية والثقافية.

التطبيق يعد إذن رفيق مليون مسلم حول العالم خلال العام الماضي 2017 وخلال رمضان 2018 الهدف هو الوصول إلى أكثر من هذا العدد من المستخدمين.

ويتوفر التطبيق في الوقت الحالي فقط لأجهزة آيفون و آيباد بينما لم يتم إصدار نسخة خاصة من التطبيق لأجهزة أندرويد.

ويعمل التطبيق على إظهار تنبيهات ملهمة و محفزة للمستخدم لتشجعيه على أداء العبادات وتحقيق أهدافه من رمضان.

ومع تطبيق Ramadan Legacy يمكن أيضا مساعدة المستخدمين على التخلص من بعض العادات والمشاكل التي يمكن أن تمتع المسلمين من أداء واجباتهم الدينية على أفضل وجه.

تنظيم الوقت في رمضان أصبح ممكنا مع هذا التطبيق المجاني والذي يوفر كافة مزاياه مجانا للمستخدمين وبتصميم ومزايا عالمية وبواجهة سهلة الاستخدام.

هل تفكر في تحميل التطبيق من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.