خلفيات موبايل

تحميل تطبيق خلفيات دبي DragonWalls لأجهزة أندرويد

تطبيق خلفيات دبي DragonWalls يوفر للمستخدمين الوصول إلى العشرات من الخلفيات الخاصة بهذه المدينة والتي يمكنك تعيينها للشاشة الرئيسية في هاتفك أو الحاسوب اللوحي الخاص بك.

جوالك دوت كوم – خلفيات موبايل

تعد دبي واحدة من أجمل المدن حول العالم وهي أشهر مدينة ايضا في الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج العربي.

وتعد مدينة من أهم مدن آسيا والشرق الأوسط والعالم حيث يتوافد إليها الملايين من السياح كما أنها محطة مهمة للطائرات والخطوط الجوية والتنقل الجوي عبر العالم.

تطبيق خلفيات دبي DragonWalls يوفر للمستخدمين الوصول إلى العشرات من الخلفيات الخاصة بهذه المدينة والتي يمكنك تعيينها للشاشة الرئيسية في هاتفك أو الحاسوب اللوحي الخاص بك.

هذه الخلفيات مجانية وعددها يتجاوز 60 خلفية ويمكنك تنزيلها على جهازك ومعاينتها وتصفحها قبل تعيينها واستخدامها.

التطبيق سهل الاستخدام ولا يتجاوز حجمه 25 ميغا بايت فيما يدعم نظام أندرويد 2.3 فما أحدث وهو يعرض بعض الإعلانات ولا يكلفك أي تكاليف أخرى.

دبي هي المدينة الأكثر اكتظاظا بالسكان في دولة الإمارات العربية المتحدة. وهي تقع على الساحل الجنوبي الشرقي للخليج العربي، وهي واحدة من الإمارات السبع التي تشكل دولة. أبوظبي ودبي هما الوحيدة في الإمارات لديك حق الفيتو على المسائل الهامة ذات الأهمية الوطنية في هيئة تشريعية في البلاد. وتقع مدينة دبي على ساحل الإمارة الشمالية ورؤساء حتى منطقة العاصمة دبي-الشارقة-عجمان. دبي تستضيف معرض اكسبو العالمي 2020

قد برزت دبي كمدينة والأعمال مركزا عالميا للشرق الأوسط وجنوب آسيا. بل هو أيضا مركزا رئيسيا للنقل للركاب والبضائع. من 1960s واستند اقتصاد دبي على عائدات التجارة، وإلى حد أقل، امتيازات التنقيب عن النفط، ولكن لم يتم اكتشاف النفط حتى عام 1966. بدأت عائدات النفط لأول مرة في التدفق في عام 1969. عائدات النفط في دبي ساعد تسريع التنمية في وقت مبكر من المدينة ولكن احتياطاتها محدودة ومستويات الإنتاج منخفضة: اليوم، أقل من 5٪ من عائدات الإمارة تأتي من النفط

ويمكنك تنزيل التطبيق من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة