مواصفات و أسعار

أجهزة توجيه تعمل بتقنية انترنت الأشياء من اتصالات ديجيتال

مجموعة من الحلول الإلكترونية بتقنية انترنت الأشياء

جوالك – مواصفات وأسعار

أطلقت اتصالات ديجيتال، أجهزة توجيه جديدة تعمل بتقنية انترنت الأشياء، الأمر الذي سيمكن العملاء من المؤسسات المختلفة، بإدارة الأصول في منشآتهم والتحكم بها عن بعد بطريقة آمنة وذكية.

مجموعة جديدة من الحلول الإلكترونية، أطلقتها اتصالات ديجيتال، وتتمثل هذه المجموعة بأجهزة توجيه جديدة تعمل بتقنية انترنت الأشياء IoT ، الأمر الذي سيمكن العملاء من المؤسسات المختلفة ، بإدارة الأصول في منشآتهم والتحكم بها عن بعد بطريقة آمنة وذكية، كما تستخدم التقنية الجديدة في التحكم في العديد من التطبيقات والتقنيات المختلفة كأجهزة الدفع الإلكتروني وإشارات المرور والرادارات واللافتات الرقمية ، وذلك من خلال استخدام تقنية الاتصال بين الأجهزة M2M.

اتصالات
اتصالات

هذا وتدعم اتصالات من خلال هذه الخدمة ، على انتشار أجهزة التوجيه لتقنية انترنت الأشياء ، حيث تم تصميم هذه الخدمة المبتكرة والقائمة على الذكاء الاصطناعي لتحقيق الاتصال الدائم بالشبكة.

كما تقدم هذه الخدمة الجديدة من شركة اتصالات ، فرصة للعملاء للاطلاع على الحلول الجديدة والمبتكرة لإدارة الأجهزة المتصلة بتقنية إنترنت الأشياء المعروفة اختصاراً IoT .

يذكر أنه سيتمكن عملاء شركة اتصالات، من الاختيار بين مجموعة من الباقات التي تناسب احتياجاتهم مع إتاحة طرق دفع مرنة بأقساط شهرية ، و تحسين الكفاءة التشغيلية من خلال تفعيل الخدمات المدارة من اتصالات.

تساعد هذه الخدمة الجديدة من شركة اتصالات، على توفير الحلول الذكية التي توفر المرونة والسرعة  في آن واحد، من خلال أجهزة التوجيه لتقنية انترنت الأشياء والتي ستلعب دوراً مركزياً في تصميم وتفعيل دور أنظمة إنترنت الأشياء وربط جميع الأجهزة المتصلة بمركز تحكم رئيسي ، ليتمكن العملاء من أداء أعمالهم بسهولة واتخاذ القرارات ومتابعة تنفيذها في الوقت المحدد وبشكل عملي.

الوسوم

مقالات ذات صلة