برامج و تطبيقات

ميزات تطبيق Flochat الجديد

تطبيق Flochat مزود بمساعد خاص معزز بالذكاء الاصطناعي

جوالك – برامج وتطبيقات

يتميز تطبيق Flochat الجديد، بمجموعة واسعة من الميزات التي تمكن مستخدميه من تبادل الرسائل وإجراء الحجوزات وطلبات الشراء، وصولاً إلى إتمام التعاملات التجارية وتصفح الإنترنت ومشاركة المحتوى من خلال منصة واحدة.

يوفر تطبيق Flochat، الذي يعتبر منصة الدردشة المحلية الجديدة في الإمارات العربية المتحدة، لمستخدميه التواصل بسهولة من خلال التطبيقات المحلية المدمجة في Flochat مثل خدمة Zomato لطلب الطعام، وموقع Groupon لإجراء الصفقات وخدمة طلب سيارة أجرة من شركة Careem أو Uber، والبحث عن المحتوى عبر محرك Bing، ومشاركة مقاطع الفيديو مع الأصدقاء على موقع Youtube.

ميزات تطبيق Flochat الجديد
ميزات تطبيق Flochat الجديد

كما أنّ تطبيق Flochat ، مزود بمساعد معزز بالذكاء الاصطناعي، والممثلة بشخصية المساعد Floda الطريفة والمعززة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، حيث تتمثل مهمتها بمعاونة المستخدمين مهما كان طلبهم، سواء من خلال تقديم المعلومات والإجابة على الأسئلة أو إجراء الحجوزات لتوفير الوقت، بالإضافة إلى  تعليقاتها الساخرة حين تكون مضطربة المزاج.

يقدم تطبيق Flochat، خاصيات مبتكرة مثل EmoGIFS التي تحول الرموز التعبيرية في الهاتف المحمول إلى صور متحركة تتيح التعبير عن الحالة بصورة أفضل، وفلاتر متنوعة للصوت، وخيارات لا متناهية لتعديل وحذف الرسائل المرسلة.

هذا ويوفر التطبيق الجديد ميزة Stitch الجديدة التي تتيح التقاط صور سيلفي متعددة في إطار واحد باستخدام فلاتر ممتعة لعرض مختلف الحالات المزاجية، حيث تعمل على دمج صور المستخدم معاً لابتكار طريقة جديدة ومعبرة لمشاركة صور السيلفي.

تجدر الإشارة أنّ تطبيق Flochat هو عبارة عن منصة دردشة متطورة تم إطلاقها في الهند في مارس 2016، ليجري بعد ذلك طرحها في الإمارات العربية المتحدة في أكتوبر 2017، حيث يقع مقر شركة Flochat في مركز دبي التكنولوجي لريادة الأعمال في واحة دبي للسيليكون.

الوسوم

مقالات ذات صلة