برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق سبوتيفاي Spotify نسخة 2018 مجانا بمميزات مطلوبة

أعلنت الشركة المطورة لخدمة الموسيقى سبوتيفاي Spotify عن نسخة جديدة من التطبيق المجاني يتمتع بمميزات جديدة وإضافية ويحسن من تجربة الاستخدام بشكل عام.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

أعلنت الشركة المطورة لخدمة الموسيقى سبوتيفاي Spotify عن نسخة جديدة من التطبيق المجاني يتمتع بمميزات جديدة وإضافية ويحسن من تجربة الاستخدام بشكل عام.

ومن المعلوم أن النسخة المجانية لطالما افتقدت للكثير من المميزات التي تحتفظ بها الشركة لأجل النسخة المدفوعة من تطبيقها.

لكن في هذا الإصدار الجديد تشجعت الشركة وقررت تقديم تجربة استماع أفضل ستساعدها على إرضاء أكثر من 90 مليون مستخدم للنسخة المجانية واقناعهم بالطبع للترقية إلى النسخة المدفوعة.

كشفت Spotify يوم الثلاثاء النقاب عن الإصدار الجديد من تطبيق الهواتف الذكية المجاني. يمنح تطبيق Spotify الذي أعيد تصميمه ميزات للمستخدمين غير المجانيين مثل الأدوات الجديدة لإنشاء قوائم التشغيل، ووضع بيانات منخفض جديد، والمزيد من التحكم في الموسيقى الخاصة بهم. لا يزال التطبيق المجاني يعرض الإعلانات.

ستتيح النسخة المجانية من التطبيق للمستخدمين الآن الوصول إلى 15 قائمة تشغيل مخصصة يمكن تعديلها وإدارتها، حيث تخزن 750 مقطعا موسيقيا أو حوالي 40 ساعة من الموسيقى. يمكن تشغيل قوائم التشغيل هذه بأي ترتيب، بدلاً من الوضع العشوائي.

من الأسهل أيضًا على المستخدمين المجانيين إنشاء قوائم تشغيل خاصة بهم، على الرغم من أنه لا يمكن الاستماع إلى قوائم التشغيل هذه إلا في الوضع العشوائي.

وبالنسبة لميزة وضع البيانات المنخفض فإنه يقلل من استهلاك الإنترنت بنسبة تصل إلى 75 في المئة، وهي ميزة تعمل على تنزيل الموسيقى والتقليل من البث.

سيلاحظ المستخدمون أن التطبيق المجاني الجديد لديه أزرار مختلفة على طول الشريط السفلي. وعددها أربعة وهي Home و Search و Your Library و Premium. لن تكون هناك علامات تبويب تصفح وراديو منفصلة بعد الآن، ولكن ستظل هذه الميزات موجودة في التطبيق المجاني.

ومن المنتظر أن تتوفر النسخة الجديدة من التطبيق على شكل تحديث في كل دول العالم ومنها الإمارات وهي التي يمكنك الحصول عليها بتنزيل أحدث نسخة من التطبيق لهاتفك أو جهاز اللوحي الخاص بك من هنا

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.