مواصفات و أسعار

مواصفات وسعر ساعة Fitbit Versa في الإمارات

الساعة الذكية الجديدة Fitbit Versa بدأت في الوصول إلى الإمارات العربية المتحدة، وهي التي ستتوفر في دبي وبقية السوق الإماراتية.

جوالك دوت كوم – مواصفات و أسعار

الساعة الذكية الجديدة Fitbit Versa بدأت في الوصول إلى الإمارات العربية المتحدة، وهي التي ستتوفر في دبي وبقية السوق الإماراتية.

قررت فيت بيت هذه المرة العودة مع ساعة Fitbit Versa بتصميم جميل رأيناه من قبل مع ساعة PEBBLE TIME STEEL.

وتوفر تتبع دقات القلب والنشاط العضلي وجمع معلومات مختلفة عن المستخدم وتحليلها، فإن نظام تحديد المواقع المدمج هو Connected GPS أي أن هذه الساعة تحتاج إلى ربطها بالهاتف من أجل تحديد أدق للمسارات والحصول على بيانات دقيقة بهذا الخصوص وليست نظاما مستقلا.

تدعم هذه الساعة الذكية عددا من المميزات الأخرى مثل تخزين 300 أغنية، وخدمة الدفع المحمول Fitbit Pay وتتبع مستمر لنبضات القلب، وعزل المياه بطول 50 مترا، وتعقب النوم.

وتتميز هذه الساعة بالعمل لمدة 4 أيام على الأقل من الاستخدام وهي ميزة أخرى توفرها هذه الساعة الذكية للمستخدمين.

هذا يجعل هذه الساعة الذكية تتفوق على منافستها Apple Watch وتعادل في الأداء ساعة Fitbit Ionic التي تؤكد بعض الاختبارات أنها لا تتجاوز بطاريتها 3 أيام قبل أن تطلب الشحن مجددا.

تأتي ساعة Fitbit Versa بإصدار جديد من نظام تشغيل الساعات الذكية التي تطورها فيت بيت، على أمل أن يتوفر على شكل تحديث لبقية أجهزتها خلال الفترة القادمة.

وقد تم دمج خدمة الدفع Fitbit Pay والتي لم تعلن بعد البنوك دعمها لها، كما تم دمج عدد من الواجهات الجديدة في الإصدار الجديد من نظام تشغيلها الخاص.

المميزات الأخرى تشمل تحميل محتوى التطبيقات بسرعة أكبر إلى جانب عرض الاشعارات من الهاتف الذكي، حيث تدعم هواتف أندرويد بالوقت الحالي.

تتوفر ساعة Fitbit Versa للطلب المسبق في موقعها الإلكتروني Fitbit.com وهي ستتوفر في الإمارات العربية المتحدة بسعر 899 درهم إماراتي.

ومن المنتظر ان تتوفر بمجموعة كبيرة من الألوان التي يمكنك الاختيار بينها.

الوسوم

مقالات ذات صلة