مشاكل و حلول

كيف تحصل على جي ميل الجديد 2018

أعلنت جوجل في الآونة الأخيرة عن تحديث جديد منها لخدمة البريد الإلكتروني جي ميل، في خطوة منها لتعزيز تفوقها على المنافسين.

جوالك دوت كوم –  مشاكل وحلول

أعلنت جوجل في الآونة الأخيرة عن تحديث جديد منها لخدمة البريد الإلكتروني جي ميل، في خطوة منها لتعزيز تفوقها على المنافسين.

إلى جانب التصميم الجديد الذي يأتي به الإصدار الجديد من البريد الإلكتروني على متصفحات الويب فهو يجمع ما بين سرعة تحميل محتوى الرسائل وأيضا الأمان والمزيد من المميزات المتقدمة هناك ميزة قاتلة للرسائل الإلكترونية يرغبها كثيرون.

كما أنه يأتي بميزة التذمير التلقائي للرسائل والتي ستعمل على حذف الرسالة من البريد الوارد للمرسل إليه إلى جانب التخلص منها أيضا في صندوق الصادر على بريد المرسل.

ولا عجب أن تشق هذه الميزة التي رأيناها في العديد من تطبيقات الدردشة طريقها إلى البريد الإلكتروني خصوصا مع رغبة المستخدمين في تبادل رسائل حساسة على الخدمة مع إمكانية سحبها وحذفها.

وليس التطبيق الرسمي لهذه الخدمة هو من سيحصل وحده على هذه الميزة، فمن المنتظر أن تشق طريقها أيضا إلى نسخة الويب من الموقع.

وترغب جوجل في أن تعطي المزيد من السيطرة للمستخدمين على معلوماتهم وبياناتهم والقدرة على حذفها بشكل نهائي من خوادمها.

و خلال نافذة “Compose”،سيفتح النقر على رمز القفل، نافذة تمكن المستخدمين من تحديد تاريخ، لتدمير رسائلهم وحذفها، فيما توفر الشركة ارسال رسائل سرية أو موثوقة وهي التي لا يمكنك طباعتها أو ارسالها لأي طرف آخر بل ستعطل أيضا النسخ فيها بشكل نهائي.

ولتجربة النسخة الجديدة من جي ميل على بريدك الإلكتروني يمكنك بالطبع فعل ذلك من خلال الولوج إلى الخدمة على متصفحك.

يمكنك تمكين المظهر والمزايا الجديدة من خلال النقر فوق إعدادات التحكم في الزاوية العلوية اليسرى، ثم تحديد خيار تجربة الإصدار الجديد من جي ميل.

أما بالنسبة لمستخدم G Suite يمكنه تمكين الإصدار الجديد من خلال برنامج Early Adopter، كما سوف يحتاج المشرف إلى استخدام وحدة تحكم المشرف في جوجل والاشتراك في الإصدار الجديد.

الوسوم

مقالات ذات صلة