برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق Flochat الدردشة الإماراتي الذكي لأجهزة آيفون و أندرويد

في هذا الصدد تم خلال الساعات الماضية إطلاق تطبيق Flochat في الإمارات العربية المتحدة وهو الذي توفر لكل من آيفون و أندرويد.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

تتصاعد المنافسة في قطاع الدردشة، وبالطبع تظهر المزيد من الخدمات الجديدة التي تأتي لتوفر للمستخدمين المحادثة الفورية.

في هذا الصدد تم خلال الساعات الماضية إطلاق تطبيق Flochat في الإمارات العربية المتحدة وهو الذي توفر لكل من آيفون و أندرويد.

لكن هذا التطبيق ليس من تطبيقات الدردشة العادية، فهو يعتمد على الذكاء الإصطناعي المتطور والذي يتيح للمستخدمين فرصة الدردشة المتكاملة مع أنماط الحياة من خلال إجراء الحجوزات، وطلبات الشراء وطلب سيارة الاجرة والقيام بالكثير من الأمور الأخرى.

وغلى جانب إجراء المكالمات وتبادل الرسائل يمكنك استخدام خدمة Zomato لطلب الطعام، وموقع Groupon لإجراء الصفقات وخدمة طلب سيارة أجرة من شركة كريم أو أوبر، واستخدام البحث من بينج للوصول إلى المحتوى على الإنترنت، مع البحث عن مقاطع الفيديو ومشاركتها من يوتيوب مع الأصدقاء.

ويأتي التطبيق أيضا بميزة المساعد الشخصي Floda والذي يساعد المستخدمين على القيام بالكثير من الأمور الممتعة، وكذلك التواصل معه وهو سريع التعلم ويساعدهم في تذكر المواعيد وتقديم أجوبة فورية وتسريع المحادثات.

وحسب الشركة يتفاعل 15 في المئة من المستخدمين مع Floda عبر طلب المعلومات، وإجراء الحجوزات وتنظيم الأنشطة.

ومكنك اثارة اهتمام أي شخص من خلال تنبيهه بوجودك، فيما يتيح التطبيق محادثات آمنة ومشفرة وتبادل مختلف أنواع المحتوى من خلالها.

التطبيق الذي طورته Yagerbomb Media Private Limited متاح باللغة الإنجليزية لوحدها، ويأتي ليكون البديل الأفضل لتطبيقات متاحة في السوق ومنها سناب شات وكذلك واتساب و فيس بوك ماسنجر.

وتعمل الشركة المطورة على إضافة مميزات مختلفة وجعل هذا التطبيق شاملا لكل شيء بداية من الدردشة إلى استكشاف المحتوى نحو القيام بالمعاملات المالية والتجارية.

يتمتع التطبيق بتصميم سهل الاستخدام ويقدم ميزة إجراء مكالمات الفيديو والصوت بجودة عالية وهو يعمل بالكامل في الإمارات العربية المتحدة.

ويمكنك تنزيل التطبيق من هنا لجهازك

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.