مواصفات و أسعار

باقة الزوار من اتصالات

باقة الزوار للقادمين إلى إمارة أبوظبي

جوالك – مواصفات وأسعار

أطلقت شركة اتصالات، باقة الزوار للقادمين للدولة عبر جميع منافذ إمارة أبوظبي، تتضمن شريحة هاتف متحرك مجانية، وقسائم خصومات متعددة.

تقدم اتصالات وبالشراكة مع دائرة الثقافة والسياحة ومطارات أبو ظبي، باقة الزوار للقادمين للدولة عبر جميع منافذ عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة إمارة أبوظبي، وبموجب هذه الشراكة سيحصل زوار دولة الإمارات العربية المتحدة على باقة تتضمن شريحة هاتف متحرك مجانية، وقسائم خصومات على المشتريات والمطاعم والعديد من الوجهات الترفيهية من علامات تجارية شريكة للاستمتاع بها خلال فترة إقامتهم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

اتصالات
اتصالات

ويمكن للزوار الحصول على هذه الباقة المميزة ، من مركز معلومات دائرة الثقافة والسياحة داخل صالة القادمين بمطار أبوظبي.

هذا وتعدّ اتصالات ، أول مشغّل يقدم هذا النوع من الخدمات الشاملة المخصصة للزوار في أبوظبي ، فيما تعتزم دائرة الثقافة و السياحة توفير هذه الباقة في مطار أبوظبي والموانئ وغيرها من منافذ دخول الزوار إلى إمارة أبوظبي.

وتأتي هذه الباقة ، لتقديم جملة من الميّزات القيمة لزوار إمارة أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة ، والمعززة بأفضل مستويات الخدمة والأسعار والعروض الترفيهية والضيافة والتجارب السياحية المميزة ، لتشجيع الزوار على الاستمتاع خلال زيارتهم.

تجدر الإشارة أنّ اتصالات شركة وطنية تسعى دائما للمساهمة في أي عمل تنموي يدعم الجهود الرامية للنهوض بالمواطنين العاملين في القطاع الخاص ، تنفيذا لأهداف مبادرة أبشر التي أطلقتها القيادة الرشيدة من أجل دعم واستقطاب الكوادر الوطنية للعمل بالقطاع الخاص ، والارتقاء بمؤسسات الدولة، سيراً على نهج الوالد المؤسس طيب الله ثراه، وترسيخاً لمبادئ عام زايد التي تدعو إلى التآزر والترابط بين القطاعين الحكومي والخاص لتحقيق النمو المستدام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.