مشاكل و حلول

كيفية حذف كافة تغريدات تويتر في أقل من دقيقة

كتابة تغريدة تلوى الاخرى ونشرها خصوصا إن كنت تستخدم الأدوات التلقائية التي تعمل على نشر الكثير من التغريدات، قد يجعلك يوما ما تغير رأيك وتقرر حذف كافة التغريدات السابقة للبدء من الصفر.

جوالك دوت كوم – مشاكل و حلول

كتابة تغريدة تلوى الاخرى على تويتر ونشرها خصوصا إن كنت تستخدم الأدوات التلقائية التي تعمل على نشر الكثير من التغريدات، قد يجعلك يوما ما تغير رأيك وتقرر حذف كافة التغريدات السابقة للبدء من الصفر.

هناك الكثير من الأسباب التي يمكنها أن تدفعك لاتخاذ هذا القرار، وفي حالة قررت ذلك ستكتشف أن حذف التغريدات وتنظيف حسابك صعب للغاية.

كلما كانت التغريدات عددها كبيرا كلما كان التخلص منها صعبا ويتطلب وقت أكبر، ومن المعلوم أن تويتر لا توفر تحديد جماعي للتغريدات لحذفها.

بل إنه بعد كل حذف لتغريدة معينة قد يحتاج المتصفح إلى اعادة تحميل الصفحة كي تعمل على حذف التغريدة التالية وهكذا.

لهذا السبب هناك خدمة جيدة متاحة توفر التخلص من كافة التغريدات التي سبق لك نشرها وهذا بسهولة وبضغطة زر واحدة.

نتحدث عن موقع tweetdelete الذي يوفر هذه الميزة مجانا للمستخدمين وبضغطة زر واحدة وفي أقل من دقيقة سيعمل على التخلص من تغريداتك.

لكن قبل استخدامه يجب أن تعلم بأنه سيتطلب منك بعض الصلاحيات المهمة أولها الوصول إلى كافة التغريدات والإطلاع عليها وتعديلها وحذفها.

أيضا يمكنك أن يصل الموقع إلى عنوان بريدك الإلكتروني، إضافة إلى أنه يمكنك الحصول على كلمة المرور إلى حسابك وبالطبع تعطي للخدمة صلاحية إدارة حسابك.

أما عن خطوات استخدام الخدمة نجد التالي:

  1. الدخول الى موقع tweetdelete ثم النقر على زر تسجيل الدخول.
  2. سيطلب منك الموقع الدخول الى حسابك في موقع تويتر مع اعطاء الصلاحيات للخدمة.
  3. بعد تسجيل دخولك واعطاء الصلاحيات للموقع يمكنك بعدها اختيار وقت التغريدات التي تريد حذفها على سبيل المثال تغريدات قبل ثلاث اشهر أو قبل يوم او أسبوع او عام أو مدة معينة.
  4. او يمكنك حذف كافة التغريدات من خلال اختيار الامر Delete all my existing tweets before activating this schedule .
الوسوم

مقالات ذات صلة