مواصفات و أسعار

تحميل واتساب بميزة مكالمات الفيديو الجماعية والملصقات التعبيرية

في مؤتمر المطورين F8 السنوي كشفت شركة فيس بوك عن مزايا جديدة وتحسينات سيحصل عليها المستخدمون الفترة القادمة.

جوالك دوت كوم – مواصفات و أسعار

في مؤتمر المطورين F8 السنوي كشفت شركة فيس بوك عن مزايا جديدة وتحسينات سيحصل عليها المستخدمون الفترة القادمة.

وقد أعلنت عن قدوم ميزة مكالمات الفيديو الجماعية مع خاصية الملصقات التعبيرية إلى التطبيق بشكل عام الفترة المقبلة.

بداية من مكالمات الفيديو الجماعية، والتي تأتي لتضيف إمكانية جديدة لميزة المكالمات بالفيديو في التطبيق والتي أطلقتها الشركة العامين الماضيين.

تقول الشركة أن هناك 450 مليون مستخدم يوميا للتطبيق يعقدون يوميا 2 ملياري دقيقة من مكالمات الفيديو والصوت.

وهي أعلنت عن هذه الميزة لتتيح لمجموعة من الأشخاص الدردشة في الوقت الفعلي بجودة عالية مع تشفير عالي كما أكدت الشركة، إضافة إلى اضافة مميزات أخرى مستقبلا مثل إضافة التأثيرات على مكالمات الفيديو المباشرة.

وتأتي الخطوة لمنافسة تطبيقات أخرى حصلت على هذه الميزة منها فيس بوك ماسنجر كذلك سكايب و فايبر وهناك تطبيقات متخصصة في مكالمات الفيديو الجماعية نجحت في حصد الملايين من المستخدمين وباتات تشكل منافسا وبديلا جيد لتطبيقات فيس بوك.

أما الميزة الثانية التي سيحصل عليها التطبيق هي الملصقات التعبيرية الثابتة وكذلك المتحركة، وقد أكدت الشركة على أنها ستشق طريقها إلى واتساب الفترة القادمة.

ستكون هناك بالطبع عدد من الملصقات الافتراضية المجانية بينما يمكن للمستخدم تنزيل ملصقات أخرى من متجر الملصقات والذي سيتم دمجه في التطبيق.

وقد أتاحت الفرصة للمطورين للعمل على برمجة وتصميم ملصقات ستتاح على المتجر منها ما سيتوفر للمستخدمين بشكل مدفوع.

ولمن لا يعرف فإن الملصقات التعبيرية عادة ما تأتي بحجم أكبر من الرموز التعبيرية، وهي متحركة أو ثابتة ويفضلها كثيرون لحجمها الكبير وقدرتها الأفضل على التعبير وهي تأتي على أشكال رسوم متحركة أيضا.

ومن المنتظر أن تتوفر المميزات الجديدة للتطبيق الفترة المقبلة، لهذا من الأفضل أن تقوم بتنزيل أحدث نسخة من التطبيق للحصول عليها.

الوسوم

مقالات ذات صلة