برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق تخفيضات رمضان في المملكة السعودية

مع تطبيق تخفيضاتي الذي أطلقته السلطات السعودية خصوصا وزيارة التجارة السعودية، توفر للمستخدمين دليلا ضخما ومتكاملا للتعرف على أحدث التخفيضات وجميع العروض في كافة مجالات المنتجات والخدمات بل والتحقق أيضا من صحتها.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

خلال شهر رمضان تعمد الكثير من المتاجر والعلامات التجارية إلى تقديم عروض تخفيض مغرية للمستهلكين والعملاء.

وبالطبع من الصعب العثور على هذه التخفيضات من قبل حيث تحتاج إلى زيارة كل متجر والاطلاع على عروضه وهي عملية مكلفة للوقت، وقد تخدع ببعض التخفيضات المزيفة.

لكن مع تطبيق تخفيضاتي الذي أطلقته السلطات السعودية خصوصا وزيارة التجارة السعودية، توفر للمستخدمين دليلا ضخما ومتكاملا للتعرف على أحدث التخفيضات وجميع العروض في كافة مجالات المنتجات والخدمات بل والتحقق أيضا من صحتها.

التطبيق المتوفر باللغة العربية والمتاح لأجهزة آيفون و أندرويد يوفر للمستخدمين استعراض التخفيضات خلال رمضان حسب التاجر أو المتجر أو نوعية المنتجات.

ولنفترض مثلا أنك تفضل المنتجات التقنية مثل الحواسيب والهواتف الذكية، يوفر لك التطبيق العثور على أي تخفيضات أو كوبونات متاحة لتخفيض أسعار هذه المنتجات لدى بعض المتاجر.

في البداية ستجد أنه في الشاشة الرئيسية للتطبيق ستظهر لك مجموعة من أنماط المنتجات اختر منها ما يهمك، ويمكنني أن اختار التكنولوجيا واللياقة البدنية والمنتجات الغذائية، بينما لست مهتما بمنتجات التجميل.

بعد ذلك تظهر شاشة بها مختلف العروض والتخفيضات المتاحة الآن مع ظهور العلامات التجارية والبيانات واماكن المتاجر التي توفرها في المملكة العربية السعودية.

ويمكن ايضا من خلال التطبيق استكشاف مواقع المتاجر التي توفر تخفيضات معينة من خلال خرائط جوجل التي تم دمجها في تخفيضاتي.

هذا لا يساعد فقط المستخدمين على معرفة التخفيضات عن المنتجات بل أيضا معرفة المتاجر التي توفرها والطريق إليها.

ومن مميزات هذا التطبيق أيضا نجد أنه يوفر للمستخدمين، إمكانية التحقق من المنتجات المخفّضة أو رخصة تخفيض المحل من خلال الباركود، و إمكانية تقديم بلاغ تجاري في حال وجود مخالفة في التخفيض.

ويمكنك مشاركة التخفيضات التي وجدتها على مواقع التواصل الاجتماعي مع الأصدقاء والعائلة، بينما يمكنك اتخاذ التطبيق المصدر الرسمي للتخفيضات الصحيحة والموثوقة بعيدا عن الشائعات التي يتم الترويج لها ىخلال رمضان.

يمكنك تنزيل التطبيق من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة