أخبار تقنية

خدمة Samsung Pay للدفع الإلكتروني

خدمة جديدة من سامسونج للشراء عبر الإنترنت

جوالك – أخبار التقنية

بمناسبة مرور عام على إطلاق خدمة Samsung Pay في الإمارات، أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، عن توسيع مزايا الخدمة، ليتم استخدامها في عمليات الدفع عند الشراء عبر الإنترنت.

أطلقت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، خدمة Samsung Pay للدفع الإلكتروني بعد أن كانت مقتصرة الخدمة على الدفع فقط في المتاجر.
هذا وتعد دولة الإمارات العربية المتحدة أول دولة في الشرق الأوسط، التي تم إطلاق خدمة الدفع الالكتروني فيها باستخدام Samsung Pay، بعد إطلاق هذه الخدمة في الولايات المتحدة وروسيا وسنغافورة.
وقد تم إطلاق هذه الخدمة في مجال التجارة الإلكترونية عبر بوابة سي سي أفينو للدفع الالكتروني بالتعاون مع بنك المشرق.

خدمة جديدة من سامسونج للشراء عبر الإنترنت
خدمة جديدة من سامسونج للشراء عبر الإنترنت

يذكر أنّ هذه الخدمة تتوافق مع جميع أنظمة التشغيل والمتصفحات الرئيسية سواء المكتبية أو المتنقلة وكذلك على تطبيقات الجوال، ما يتيح للمستخدمين إتمام عملية الدفع بشكل سلس عبر مجموعة متنوعة من الأجهزة مثل أجهزة الحاسوب المكتبية والأجهزة اللوحية والهواتف المتحركة.
كما يمكن الاستفادة من هذه الخدمة لشراء مجموعة أكبر من السلع والخدمات، مع الاستفادة من المزايا السابقة والتي تنطبق أيضاً على التسوق عبر الإنترنت.

يعتبر استخدام Samsung Pay من كمبيوتر المكتب أو عبر الجهاز المحمول سهلا باتباع بضع خطوات بسيطة، ففي حال كنت في مكتبك، وقمت بالتسوق من موقعك المفضل، ما عليك سوى اختيار Samsung Pay من بين خيارات الدفع، أدخل رقم حساب سامسونج الخاص بك وانقر على طلب الدفع، ستتلقى إخطارا على جهاز سامسونج المتوافق للدفع، والذي يمكنك من خلاله اختيار بطاقة البنك التي تريد استخدامها وإنجاز المعاملة باستخدام رقم التعريف الشخصي أو البصمة، أما إذا كنت تستخدم جهازك المحمول ، قم باختيار Samsung Pay كطريقة للدفع على متصفح الجوال أو شاشة الدفع داخل التطبيق، حيث سيتم التحقق من متاجر التجزئة تلقائيا، ثم يمكنك بعد ذلك اختيار بطاقة البنك الخاص بك من بين الخيارات.
وللحصول على هذه الخدمة المفعّلة، سيتعين على مستخدمي Samsung Pay الذين يمتلكون أجهزة مؤهلة تثبيت أو ترقية تطبيق Samsung Pay الحالي لتمكين هذه الميزة، وعلى المستخدمين إضافة بطاقة مصرفية من أحد المصارف التي تدعم هذه الخدمة.
تجدر الإشارة أنه تتوفر خدمة Samasung Pay حالياً في الإمارات العربية المتحدة، على أجهزة Galaxy S9 وGalaxy S9+، Glaxy Note8 وGalaxy S8 وGalaxy S8+ وGalaxy S7 وGalaxy S7 EDGE وGalaxy S6 Edge+ وNote 5 وGalaxy A5 وGalaxy A7 2016 ومجموعة Galaxy A 2017، كما تتوفر خدمة Samsung Pay في ساعة Gear S3.

الوسوم

مقالات ذات صلة