برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق توصيل الطعام وطلب الأكلات خلال رمضان 2018

من الأمور المهمة خلال رمضان سواء وقت الفطور أو عند السحور أو في أي وقت خلال أوقات الأكل يمكنك أن تطلب أي أكلة وتحصل عليها ويتم توصيلها لك إلى المنزل.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

من الأمور المهمة خلال رمضان سواء وقت الفطور أو عند السحور أو في أي وقت خلال أوقات الأكل يمكنك أن تطلب أي أكلة وتحصل عليها ويتم توصيلها لك إلى المنزل.

يمكنك فعل هذا في حالة أردت أن ترتاح مثلا ليوم أو لعدة أيام من الطبخ وتجهيز الأكل أو يمكنك الاعتماد على هذه الخدمة في حالة كنت لا تطبخ لنفسك ومشغول بالعمل والمشاريع التجارية الخاصة بك.

لهذا من المنتظر أن توفر العديد من الخدمات عروض مغرية لتوصيل الطعام خلال الشهر الفضيل للعملاء بأسرع وقت ممكن مع توفير أطباق مميزة خلال الشهر الفضيل.

وتعد خدمة طلبات Talabat المتاحة لأجهزة آيفون و أندرويد الأشهر في العالم على هذا المستوى وهي تقدم خدمة احترافية متاحة في الإمارات العربية المتحدة والكويت ودول الخليج العربي وتغطي دبي ومختلف المدن والمناطق هناك.

الخدمة تتيح لك طلب أطباق مختلفة من الطعام والحصول عليها في فترة قصيرة إلى منزلك أو مكتبك في الشركة.

إلى جانب البيتزا والأكلات الجاهزة والسريعة يمكنك أيضا طلب أكلات اماراتية وعالمية ومحلية وعربية أخرى، توفرها هذه الخدمة.

ويمكنك تنزيل التطبيق الرسمي من الخدمة والمتاح على الموقع الإلكتروني وهذا مجانا، وبالطبع يجب عليك التسجيل في الخدمة وإضافة معلوماتك وبيانات ومنها أيضا بطاقة الفيزا أو الماستركارد.

وتدعم الخدمة مختلف أنواع الطبخ منه الإماراتي، الياباني، الصيني، العربي، الباكستاني، الأوروبي العالمي، المصري، وما إلى غير ذلك من الأكلات العالمية والمشهورة.

وبالطبع يمكنك أن تطلب العصائر أو القهوة كما تريد وبالمواصفات التي تلائمك من خلال هذه الخدمة، والتكاليف تختلف حسب الجودة وحسب الطبخ وحسب الأكلة، وبالطبع كلما أردت كمية أكبر زادت التكلفة.

يوفر لك التطبيق أيضا الإطلاع على الأكلات والتعرف عليها ويمكنك استخدامه مجانا، ولن تدفع إلا في حالة اشتريت شيئا أو طلبت من خلال التطبيق الحصول على أكلتك.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.