أخبار تقنية

4 خدمات مفيدة من جوجل خلال رمضان 2018

يستعد أكثر من مليار مسلم حول العالم لشهر رمضان، وهو الموسم الذي يشهد تزايد الزيارات على الإنترنت وحركة أكبر على المنصات ومواقع الإنترنت.

جوالك دوت كوم – أخبار تقنية

يستعد أكثر من مليار مسلم حول العالم لشهر رمضان، وهو الموسم الذي يشهد تزايد الزيارات على الإنترنت وحركة أكبر على المنصات ومواقع الإنترنت.

وقال نجيب جرار مدير تسويق منتجات جوجل في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “مع استعداد أكثر من مليار شخص لحلول شهر رمضان المبارك، نحن أيضًا في جوجل نعمل على مساعدة المستخدمين على التأقلم مع هذه المناسبة، هذا العام، سعينا لجمع بعض التجارب الخاصة عبر مختلف تطبيقات الشركة لمساعدة الأشخاص في الاستفادة إلى أقصى حدّ ممكن من هذه المناسبة، كإتاحة أكثر المعلومات ملاءمةً ضمن نتائج البحث”

وفي هذا المقال سنتطرق إلى أربعة خدمات مفيدة من شركة جوجل خلال شه رمضان الفضيل.

الخدمة الأولى هي خدمة مواقيت الصلاة والتي ستقدمها في نتائج البحث بشكل فوري، هذا يعني أنه في حالة كنت في دبي وتريد أن تعرف توقيت صلاة العصر في دبي ستحصل على الجواب فوريا من نتائج البحث ومن خلال عملية واحدة ودون الحاجة إلى تطبيقات.

الخدمة الثانية هي خدمة العثور على الوصفات الرائجة والناجحة من خلال يوتيوب وهذا مباشرة على نتائج البحث، حيث يمكنك البحث عن الأطعمة والوصفات الرمضانية والحصول على أحدث مقاطع الفيديو من قنوات الطبخ على منصة الفيديو الشهيرة، مع العلم أن الكثير من قنوات يوتيوب تتجه إلى نشر مقاطع الفيديو في مجال الطبخ بشكل يومي.

الخدمة الثالثة هي العثور على النصائح والمعلومات وتطبيقات رمضان من خلال محرك البحث ايضا، حيث يلجأ الكثير من المستخدمين إلى البحث عن النصائح وتطبيقات رمضان ويعثرون عليها من خلال المواقع التي تنشرها.

الخدمة الرابعة هي العثور على المطاعم والماجد ومختلف الاماكن التي يرغب المستخدمين في الذهاب إليها خلال رمضان من خلال خدمة الخرائط كما يساعد محرك البحث من جوجل المستخدمين على الوصول إلى مراجعات وتقارير حول تلك الأماكن.

الوسوم

مقالات ذات صلة