أخبار تقنية

ثلاجة إل جي ذات المجمدة العلوية الخطية

تقليل هدر الطعام وتوفير الطاقة

جوالك – أخبار تقنية

أعلنت إل جي إلكترونيكس، عن طرح طراز جديد من تشكيلة ثلاجاتها الخطية ذات المجمدة العلوية العمودي LG Linear Top Door-in-Door Freezer، والتي تعمل على تقليل هدر الطعام خاصة مع حلول شهر رمضان الكريم.

هذا وتتيح المجمدة الجديدة العمودية ذات الباب العلوي في الباب، بالتزود بالفواكه والخضروات الطازجة وغيرها من الضروريات دون القلق من فسادها سريعاً، بفضل تقنيات إل جي الذكية التي تركز على منفعة المستهلك.
كما تناسب المجمدة الخطية العمودية العلوية من إل جي الاستخدامات العائلية بفضل مزاياها المبتكرة مثل التبريد الخطي LINEAR Coolingالذي يكفل ثبات الحرارة داخل الثلاجة طوال الوقت.

ثلاجة إل جي ذات المجمدة العلوية الخطية
ثلاجة إل جي ذات المجمدة العلوية الخطية

كما أنه بفضل ابتكار إل جي لميزة التبريد الخطي LINEAR Cooling وميزة تبريد الباب DoorCooling + المتوفرتان في الثلاجة الجديدة ذات المجمدة الخطية العمودية العلوية تبرد الأطعمة فيها بسرعة أكبر بنسبة 35% مقارنة بالثلاجات التقليدية وتحافظ على درجة الحرارة المناسبة بتذبذب لا يزيد عن ± 0.5 درجة مئوية فقط، وبذلك يبقى الطعام طازجاً لفترة أطول، ويقلل هذا كثيراً من هدر الطعام، وخاصة خلال الشهر الكريم، الذي تسعى فيه العائلات في الإمارات التقليل من كمية الفضلات التي تصدر عنها.
يذكر أنّ ميزة الباب في الباب، في المجمدة الجديدة، هي باب ضمن باب مصمم لحفظ الأطعمة التي تطلب وتستهلك كثيراً مثل الماء والحليب والعصير والبيض والوجبات الخفيفة وما شابهها، وهكذا تبقى في متناول اليد دون الحاجة إلى فتح الثلاجة كاملاً، وتؤدي هذه الفكرة إلى تقليل فقدان الهواء البارد من الثلاجة بنسبة مذهلة تصل إلى 41 في المائة، ولا يؤدي ذلك إلى المحافظة على الطعام بصورة طازجة أكثر فحسب، بل يخفض استهلاك الثلاجة للكهرباء أيضاً.
كما تتضمن الثلاجة الجديدة مرشحاً متقدماً للهواء يزيل 99.999 في المئة من البكتيريا فيها، ويمتاز هذا المرشح بأنه يصفي الهواء بخمسة مراحل حتى يزيل أي روائح قد تسبب بإفساد طعم المأكولات، كما تعتمد الثلاجة الجديدة على ضاغط إل جي العمودي الخطي، الذي يمتاز بهدوئه وانخفاض استهلاكه للطاقة.
تتوفر ثلاجة المجمدة الخطية العمودية العلوية من إل جي اليوم (LG Linear Top Freezer) في كبرى متاجر التجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الوسوم

مقالات ذات صلة