برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق قلم بمناسبة رمضان 2018 من جوجل

يتيح لك التطبيق الوصول إلى مجموعة من التهاني بقدوم رمضان، والتي يمكنك ان تختار من بينها، وهي رسائل ثلاثية الأبعاد.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

يمكنك أن تعمل تهنئة برمضان خاصة بك أو تهنئة بأي مناسبة دينية أخرى، وهذا بواسطة القلم على هاتفك الذكي أو حتى على الحاسوب من خلال تطبيق قلم الذي أطلقته الشركة الأمريكية.

التطبيق عبارة عن نسخة الويب، والتي توفر للمستخدمين الإبداع وابتكار تهاني خاصة بهم لرمضان ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة على الشبكات الإجتماعية مع اتاحتها على موقع الخدمة.

وشارك العدد من الفنانين في الخدمة منهم لولوة الحمود، كريمة شلبي، تولغا غيرغين، ثريا سيد، راشيل جوي برايس، إل سيد، وسام شوكت، ضياء علام، ماجد اليوسف.

يتيح لك التطبيق الوصول إلى مجموعة من التهاني بقدوم رمضان، والتي يمكنك ان تختار من بينها، وهي رسائل ثلاثية الأبعاد.

بعدها تعمل على تعديل الألوان وادخال تغييرات عليها من أجل الخروج برسالة تهنئة مميزة والتي يمكنك مشاركتها مع الأصدقاء.

يمكنك الاحتفاظ بصورة التهنئة على شكل صورة أو صورة متحركة Gif أو حتى مقطع فيديو، على جهازك بالتالي القدرة على مشاركتها من خلال تطبيقات الدردشة والتواصل الفورية.

تطبيق قلم يتيح للمستخدمين أيضا الوصول إلى العشرات والمئات وابداعات الفنانين والمشاركين والمستخدمين ومشاركتها سواء من خلال نسخ رابطها ومشاركتها أو من خلال تنزيلها على أجهزة المستخدمين وارسال وتبادلها أو حتى مشاركتها في المنتديات ومواقع التواصل الإجتماعي.

ويتوفر التطبيق للمتصفحات ويعمل للهواتف الذكية وكذلك الحواسيب حيث يمكن استخدامها على كافة الأجهزة والإستفادة من مختلف مزاياه.

ويمكنك الوصول إلى التطبيق من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.