شبكات التواصل الاجتماعي

اربح آيفون 8 مع طقس العرب خلال رمضان 2018

تصدرت المسابقة التي نظمتها شركة طقس العرب لربح آيفون 8 في المملكة العربية السعودية المواضيع الشائعة في الوقت الحالي على تويتر بالسعودية.

جوالك دوت كوم – شبكات التواصل الاجتماعي

تصدرت المسابقة التي نظمتها شركة طقس العرب لربح آيفون 8 في المملكة العربية السعودية المواضيع الشائعة في الوقت الحالي على تويتر بالسعودية.

المسابقة التي نظمتها على حسابها الرسمي في المنصة حققت نجاحا كبيرا إلى الآن حيث شهدت مشاركة كثيفة حيث وصلت عدد التغريدات التي تم نشرها إلى 62 ألف تغريدة على الأقل.

وتوزع الشركة في اليوم الأول هاتف آيفون واحد وليس أكثر من هذا الهاتف لهذا من الجيد أن نوضح هذه النقطة حيث هناك مسابقات مزيفة تدعي أن طقس العرب توزع أكثر من هاتف آيفون.

وتطلب عادة الشركة اعادة مشاركة التغريدة الخاصة بالمسابقة، وعمل متابعة لحسابها الرسمي @ArabiaWeatherSA وتفعيل التنبيهات بأحدث التغريدات من الحساب.

ومن غير المستبعد أن تقدم الشركة مرة أخرى على اجراء مسابقات أخرى لتوزيع هواتف آيفون أخرى خلال الشهر الفضيل، لهذا إن كنت مهتما من الأفضل متابعة حسابهم الرسمي على تويتر.

ولمن لا يعرف فإن طقس العرب هي خدمة متكاملة متوفرة للمتصفحات على نسخة الويب وكذلك تطبيقات الموبايل، توفر للمستخدمين التعرف على حالة الطقس والتوقعات للأيام القادمة والوصول إلى تقارير واخبار الطقس والأحوال الجوية باللغة العربية الفصحى.

ومن المميز في الخدمة دقتها وعرضها لأحدث البيانات والأخبار والمتغيرات بصورة مفصلة، وباللغة العربية مع دعمها للغات أخرى.

وتركز الخدمة بالأساس على السعودية والإمارات وبقية الدول العربية وهي تسبق خدمات عالمية على مستوى التغطية الإخبارية واصدار تقارير الأخبار الخاصة بالطقس في المنطقة.

ويعد تويتر واحدا من أبرز الشبكات الإجتماعية والمنصات التي يقضي فيها الناس وقتا طويلا خلال رمضان لذا من الطبيعي أن نرى مسابقات عديدة منها #اربح_iphone8_مع_طقس_العرب المتاحة حاليا.

الوسوم

مقالات ذات صلة