برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق فاذكروني لشهر رمضان من بنك البلاد السعودي

من النادر أن تقدم البنوك على إطلاق تطبيقات وخدمات بعيدا عن الخدمات المصرفية والبنكية وتحويل الاموال وإدارة الحسابات البنكية.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

من النادر أن تقدم البنوك على إطلاق تطبيقات وخدمات بعيدا عن الخدمات المصرفية والبنكية وتحويل الاموال وإدارة الحسابات البنكية.

لكن بنك البلاد في السعودية طرح تطبيقا مميزا ورائعا تمكن من حصد مليون عملية تحميل على الأقل، وهو متاح على كل من جوجل بلاي إلى جانب آب ستور، ما يعني أنه يعمل على كل من أجهزة أندرويد إضافة إلى هواتف آيفون وحواسيب آيباد.

التطبيق الرمضاني يعمل أيضا حتى بعد شهر رمضان ويمكن أن يكون تطبيقا اسلاميا جيدا للمستخدمين على هواتفهم طيلة السنة وليس فقط خلال الشهر الفضيل.

ويضم فاذكروني كل ما يلزم المستخدم المسلم حيث يحتوي على القرآن الكريم، أوقات الصلاة، اتجاه القبلة، الأذكار والأوردة اليومية، التقويم الهجري، امساكية رمضان ودليل الحاج والمعتمر.

التطبيق يوفر للمستخدمين قراءة القرآن كاملا ومتابعة السور وختم القرآن أكثر من مرة، وما يميز فاذكروني امكانية جدولة ختمة القرآن، حيث يمكنك اختيار عدد من الايام لختم المصحف الشريف ثم البدء بالقراءة، ليقوم التطبيق بحساب مستوى الانجاز يوميا وتذكيرك بالمدة المتبقية لإنجاز ختمة القرآن.

كما أنه يعرض أذكاء الصباح والمساء ومختلف الأذكار الأخرى المهمة أثناء اليوم، وهي الأذكار التي يجب على المسلم بشكل عام الإلتزام بها لما لها من فوائد على اليوم والحياة اليومية.

بالإضافة الى امكانية تصحيح التقويم الهجري يدويا دون الحاجة الى انتظار تحديث التطبيق كما أنه يعرض اوقات الصلاة والوقت المتبقي لدخول الصلاة التالية في مدينتك، حيث يقوم فاذكروني بتحديد موقعك تلقائيا في أي مدينة كنت، ولا ننسى أنه يتضمن أذكاء الصباح والمساء ومختلف الأذكار الأخرى التي من المهم أن يلتزم بها المسلم يوميا.

التطبيق سهل الاستخدام ومتوفر مجانا للمستخدمين على جوجل بلاي و آب ستور، ويمكنك تنزيله لأجهزة أندرويد من هنا ولأجهزة آيفون و آيباد من هنا مجانا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.