برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق آية: قراءة القرآن الكريم على أجهزة آيفون و أندرويد

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

هناك العديد من تطبيقات هواتف أندرويد و آيفون التي تتيح للمستخدمين قراءة القرآن الكريم على هواتفهم الذكية دون الحاجة إلى إتصال إنترنت أو تحميل لكل سورة على حدا.

تحصل على القرآن كاملا مع تطبيق آية الذي يعد واحدا من أنجح التطبيقات في ها المجال وهو المتاح لكل من أجهزة أندرويد إضافة إلى هواتف آيفون وحواسيب آيباد.

ومن المميزات الي تمتع بها هذا التطبيق نجد أنه يأتي بتصميم جذاب يجعله من افضل تطبيقات قراءة القرآن المتاحة حاليا في متاجر التطبيقات.

ويتميز تطبيق آية باعتماده لطبعة مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة لما تتمتع به من موثوقية وإتقان، كما أنه يأتي مع المختصر في تفسير القرآن الكريم، ما يعني أنه يمكنك الحصول على تفسير لأي آية قرآنية وفهم كتاب الله بصورة أفضل.

الجميل في التطبيق أنه لا يتيح لك القراءة النصية للقرآن فحسب بل أيضا الاستماع الصوتي لعدد من القراء ومشاهير القراء مع دعم كامل للتحكم بالتلاوة من قفل الشاشة، وعدد مرات الترديد، ومؤقت الإيقاف.

الفاصل القرآني هو علامة تنتقل معك من آية إلى أخرى ليسهل عليك متابعة ختمتك القرآنية، وهي ميزة تساعدك على متابعتك ختمك للقرآن بالتالي العودة إلى آخر آية قرأتها قبل اغلاق التطبيق في الجلسة الماضية.

يمكنك تطبيق آية من إضافة عدد لا نهائي من الآيات إلى المفضلة للوصول السريع إليها لاحقًا، وهذا إذا احتجتها لقراءتها مرة أخرى أو لاستخدامها في بحث معين.

ويمكنك أن تدون ملاحظاتك وتأملاتك أثناء التلاوة واستعرضها جميعًا بشكل جميل ومتسلسل، مع تنسيق تلقائي للملاحظات أثناء كتابتها على التطبيق.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا لأجهزة أندرويد ومن هنا لهواتف آيفون وحواسيب آيباد، وهو تطبيق مجاني وينصح به.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.