أخبار الهواتف

مجموعة من هواتف نوكيا الذكية

ميزات وأسعار هواتف نوكيا الذكية

جوالك – أخبار الهواتف

مع حلول شهر رمضان المبارك، أعلنت نوكيا، عن مجموعة مميزة من هواتفها الذكية.

هاتف نوكيا 7 بلاس Nokia 7 Plus

مجموعة من هواتف نوكيا الذكية
مجموعة من هواتف نوكيا الذكية

يتميز هاتف نوكيا 7 بلاس Nokia 7 Plus بتصميمه المميز وميزات التصوير المبتكرة إلى جانب الأداء القوي الذي يستمر حتى يومين متتالين من عملية شحن واحدة، ويمكن التقاط صور بواسطة الكاميرا المزدوجة مع بصريات ZEISS، مما يسمح بالتصوير حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة وظروف الإضاءة الساطعة/ كما يمكن انشاء ونشر المحتوى بدون توقف مع هاتف نوكيا 7 بلاس Nokia 7 Plus ، حيث أنه يقدم بطارية تدوم حتى يومين من العمل المتواصل، وبما أنّه يأتي مع Android Oreo out of the box، بالإضافة إلى توافر خاصية Picture-in-Picture لتعدد المهام.
هاتف نوكيا 7 بلاس Nokia 7 Plus متوفر في دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر 1,399 درهم إماراتي.
هاتف نوكيا 8 سيروكو Nokia 8 Sirocco

مجموعة من هواتف نوكيا الذكية
مجموعة من هواتف نوكيا الذكية

تمّ تصميم هاتف نوكيا 8 سيروكو Nokia 8 Sirocco بوحي مستلهم من تراث التصميم الذي تشتهر به علامة نوكيا. ويتميز الهاتف بسهولة حمله وملاءمته لراحة اليد تماماً، كما أنه يتمتع بمظهر مميز بفضل التصميم الزجاجي المنحني الذي يغلف هيكل الستينلس ستيل المصنوع بدقة، وتتميز كاميرا الهاتف الأساسية الواسعة الزاوية بدقة 12 ميجابيكسل MP، والكاميرا الثانوية بسعة 13 ميجابيكسل MP مع زووم تقريب بصري بمعدل 2x. كما بإمكان محبي التصوير استخدام وضعية غو كاميرا Pro Camera mode لإجراء تعديلات مفصلة وبسيطة على الصور. كما يستخدم هاتف نوكيا 8 سيروكو Nokia 8 Sirocco نظام التشغيل أندرويد ون Android One .
الهاتف الذكي نوكيا سيروكو 8 Nokia 8 Sirocco متوفر في دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر 2,399 درهم إماراتي.
هاتف نوكيا 6 Nokia 6
تأتي كافة مكونات الهاتف، بما في ذلك الهيكل والشاشة بتصميم أكثر نحافة يدوم طويلاً، حيث يأتي معززاً بنظام التشغيل أندرويد أوريو Android Oreo، وبالتالي فإنه يوفر سرعة أكبر بنسبة 60% مقارنة بالإصدارة السابقة، كما أنه يوفر تجارب نقية وآمنة مواكبة لآخر التحديثات، هذا ويوفر الهاتف كاميرا مع ميزة بصريات ZEISS، كما يمكن استخدام منفذ USB-C للشحن السريع عند نفاذ البطارية.
هاتف نوكيا 6 Nokia 6 الجديد متوفر في دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر 899 درهم إماراتي.
هاتف نوكيا 1 Nokia 1
يوفر هاتف نوكيا 1 Nokia 1 مزايا متطورة ، كما أنّه يقدم كافة أساسيات الهواتف الذكية التي يحتاجها المستخدمون بسعر معقول وفي متناول الجميع. ويتفرد الهاتف بتصميمه وأدائه الموثوق والسلس، ويأتي الهاتف معززاً بنظام التشغيل أندرويد أوريو (إصدارة غو) Android Oreo، كما يوفر إمكانية تجديد مظهره مع أغطية Xpress-on القابلة للتغيير.
هاتف نوكيا 1 Nokia 1 متوفر في دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر 299 درهم إماراتي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.