أخبار تقنية

تحديثات جديدة لبرامج مجموعة Gear Fit2 من سامسونج

دمج العديد من الوظائف في جهاز Gear Fit2 الجديد وGear Fit2 Pro

جوالك – أخبار التقنية

قامت سامسونج بدمج العديد من الوظائف المحسّنة في جهاز Gear Fit2 الجديد وGear Fit2 Pro، عبر تحديث البرامج التي تحسن تجربة المستخدم من كافة جوانبها.

يتيح هذين الجهازين من سامسونج للمستخدمين الحصول على المزيد من التمارين، وتحقيق أهدافهم الخاصة باللياقة البدنية عبر تزويدهم بمعلومات تفصيلية وموجزة حول هذا الموضوع.

تحديثات جديدة لبرامج مجموعة  Gear Fit2 من سامسونج
تحديثات جديدة لبرامج مجموعة Gear Fit2 من سامسونج

تتبع أهداف اللياقة البدنية
يعمل هذا التحديث على تسهيل عملية تتبع أهداف اللياقة البدنية من خلال ربط الوظائف الجديدة لإدارة الوزن وبرنامج اللياقة البدنية في تطبيق Samsung Health الموجود على هاتفك، حيث يعرض لك برنامج إدارة الوزن، تمارينك اليومية واستهلاكك الغذائي، ما يساعدك في التعرف على كمية السعرات الحرارية التي اكتسبتها وتلك التي تخلصت منها على مدار اليوم. كما يسمح لك برنامج اللياقة البدنية بتوصيل شريطك الرياضي بهاتفك الذكي ومزامنته مع جهاز التلفزيون، لتمكينك من النفاذ إلى محتويات التمارين المسجلة عبر جهازك ومتابعتها والتحكم فيها.

عرض المعلومات
تم إجراء العديد من التبديلات لتبسيط طريقة عرض المعلومات، حيث باتت قراءة شاشة التمارين أكثر سهولة، من خلال تقديم عرض واضح لثلاثة أجزاء من بيانات التمارين في وقت واحد، والتي يمكن تخصيصها عبر الخيارات بما في ذلك المسافة المقطوعة والسعرات الحرارية التي تم حرقها والمدة التي استغرقها التدريب ومعدل ضربات القلب، اعتماداً على نوع التمرين.
كما يمكن تخزين التمارين المفضلة لديك كإعدادات مسبقة، ما يتيح لك الوصول إليها بشكل أسرع، وتتميز هذه التعديلات بتزوديك بملخص متكامل عن تدريباتك اليومية، بحيث يمكنك التحقق من الإنجازات التي حققتها على مستوى اللياقة البدنية بنظرة سريعة واحدة.
تجدر الإشارة أنّ سامسونج، تقوم بتحسين تجربة المستخدم في الأجهزة القابلة للارتداء من خلال تحديث البرامج بشكل مستمر، حيث تم إعداد آخر تحديثات لجهازي Gear Fit2 و Gear Fit2 Pro لتحسين طريقة عرض البيانات للمستخدمين والتفاعل معها، وهي متاحة للتحميل الآن عبر تطبيق Samsung Gear.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.