برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق الحصول على عمرة مجانا لأحبتكم المتوفون

في الواقع يمكنك الحصول عمرة مجانا لأحبتك المتوفين بدون أن تؤدي تلك المناسك، وهذا ما يوفره تطبيق اعملهم عُمرة من شركة Umrah4Them.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

من الأكيد أن واحدة من أعظم العبادات عند الله هي العمرة وهي بمثابة الحج الأصغر، وما أجمل أن تؤديها لأجل أحبابك الراحلون عن الدنيا.

في الواقع يمكنك الحصول عمرة مجانا لأحبتك المتوفين بدون أن تؤدي تلك المناسك، وهذا ما يوفره تطبيق اعملهم عُمرة من شركة Umrah4Them.

الهدف الأساسي من إنشاء التطبيق هو الحصول على ثواب من الله تعالي ومساعدة الأشخاص المتوفين في الحصول على بعض الحسنات وهو لا يعرض أي إعلانات أو يتطلب مبالغ مالية معينة.

التطبيق يوفر لك الحصول على عمرة لصديق أو قريب متوفي مجانا دون الحاجة إلى مصاريف أو أن تسافر أنت لأدائها.

بعد تنزيل التطبيق وفتحه سيكون عليك ادخال معلوماتك الصحيحة في التطبيق بداية من بريدك الإلكتروني الشخصي والاسم الكامل إضافة إلى تعيين كلمة مرور وتأكيدها، ووضع البلد والمدينة التي تقطن بها، وتحديد جنسك هل أنت ذكر أم أنثى.

بعد ذلك يمكنك أن تبدأ في تقديم الطلبات من أجل عمل العمرة لأشخاص تريد الأجر لهم من خلال الطلب وبعد ادخال اسم المتوفي، سيكون عليك ادخال تاريخ الوفاة وسبب الوفاة والبلد والمدينة والجنس وسيظهر لك تاريخ الطلب.

بالطبع طلب العمرة سيكون قيد التنفيذ في هذه الحالة، وعليك أن تنتظر حتى تتم وسيتم ابلاغك بذلك عن طريق التطبيق نفسه.

هناك متطوعون في العمرة سيدعون بالخير والرحمة لهؤلاء الراحلين عن الدينا وهذا بالاسم كما أدخلته في التطبيق.

بهذا يحصل المتوفي على الأجر والتواب ويكون ذلك دعما له في الحساب وتفادي عذاب القمر ونيل رضا الرحمن ولك الأجر أيضا وللمتطوعين.

فكرة التطبيق تبدو غير شائعة وغريبة إلى حد ما لكن من المعلوم أنه عادة يلجا الحجاج والمعتمرين إلى الدعاء للأشخاص القريبين منهم وعامة الناس بالخير والصلاح والرحمة للموتى، لذا فإن تطبيق اعملهم عُمرة يستغل هذه الفكرة ليوفر لمن لا يملكون معتمرين قريبين منهم بالدعاء لأجل أقربائهم.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

الوسوم