برامج و تطبيقات

تحميل برنامج Headset يوتيوب الموسيقي لحواسيب ويندوز الماك لينكس

ومع برنامج Headset لا تحتاج إلى فتح الموقع على المتصفح من أجل الاستماع إلى الموسيقى، يوفر لك الوصول إلى كافة المقاطع الموسيقية والفيديو على المنصة وتشغيلها بأقل متطلبات تشغيلية ممكنة.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

هناك الملايين من المستخدمين الذين يستمعون للموسيقى من يوتيوب على حواسيبهم عند العمل وعند استخدامه عادة، ويلجؤون إلى فتح منصة الفيديو الشهيرة في المتصفح وهو ما يزيد من التبويبات على المتصفح واستهلاك الذاكرة العشوائية.

ومع برنامج Headset لا تحتاج إلى فتح الموقع على المتصفح من أجل الاستماع إلى الموسيقى، يوفر لك الوصول إلى كافة المقاطع الموسيقية والفيديو على المنصة وتشغيلها بأقل متطلبات تشغيلية ممكنة.

ويتميز التطبيق بتصميم صغير وسهل وواجهة برمجية لا تأخذ حيز زمني مع إمكانية تشغيل الموسيقى في خلفية الجهاز، عند العمل على شيء آخر مثل التصفح أو كتابة المستندات أو العمل على أمور أخرى.

يوفر التطبيق الوصول إلى قوائم التشغيل على الموقع والموسيقى المختلفة بكافة الانواع والانماط واللغات منها الموسيقى العربية وكذلك الصوتيات مثل القرآن والأناشيد.

ويمكنك إضافة الموسيقى إلى المفضلة من خلاله والعودة غليها وقتما شئت، ويمكنك عمل قوائم تشغيل خاصة بك واختيارات ومشاركتها كذلك.

ويدعم برنامج Headset العديد من الثيمات بما فيها الثيمات المظلمة والليلية، كما انه تطبيق مفتوح المصدر ولا يعرض أي إعلانات مزعجة.

من جهة أخرى يأتي البرنامج بمزايا أمنية منها تشفير بياناتك وأنشطتك والمفضلات الخاصة بك وجعلك غير مرئيا على الشبكة.

كما أنه متوفر لأجهزة لينكس وأيضا ويندوز إضافة إلى الماك، فيما يعمل بشكل متكامل مع العديد من الخدمات منها Last.fm وخدمات أخرى.

إضافة لما سبق لا يعتمد فقط البرنامج على يوتيوب مصدرا للموسيقى التي يمكنك الوصول إليها بل أيضا على منصة Reddit العالمية، وهي منصة اجتماعية يتم فيها مشاركة الملايين من مقاطع الموسيقى والنقاشات والملفات.

ويمكنك تنزيل التطبيق مجانا من هنا لأجهزة ويندوز والماك إضافة إلى لنيكس

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.