شبكات التواصل الاجتماعي

فيس بوك يساعدك في الحصول على خدمات التنظيف والسباكين

أطلقت فيس بوك ميزة خدمات منزلية جديدة في قسم Marketplace لمستخدمي الولايات المتحدة. ويعد Marketplace قسمًا تجاريًا منفصلاً على فيس بوك يتيح للمستخدمين الاتصال مع بعضهم بعضاً لشراء العناصر وبيعها وتسليمها.

جوالك دوت كوم – شبكات التواصل الاجتماعي

أطلقت فيس بوك ميزة خدمات منزلية جديدة في قسم Marketplace لمستخدمي الولايات المتحدة. ويعد Marketplace قسمًا تجاريًا منفصلاً على فيس بوك يتيح للمستخدمين الاتصال مع بعضهم بعضاً لشراء العناصر وبيعها وتسليمها.

في الآونة الأخيرة، أضاف أيضا وظيفة للبحث عن استئجار منزل أو شراء سيارة. مع فئة الخدمات المنزلية الجديدة، يمكن للمستخدمين الآن توظيف مهنيين لوظائف مثل السباكة، والتنظيف، والتجديدات المنزلية، مما يجعل الأمر أكثر مثل Craigslist تتعاون الشركة مع العديد من الخدمات المتخصصة مثل Handy و HomeAdvisor و Porch لتقديم ميزة جيدة في المستوى، وتم إدراج آلاف من المحترفين للخدمات عند الإطلاق.

في هذا السياق، قال Deb Liu نائب رئيس Marketplace في بيان رسمي: “يطلب المزيد من الناس توصيات تتعلق بالخدمات المنزلية على فيس بوك في الولايات المتحدة أكثر من أي موضوع آخر”.

وتأتي الميزة الجديدة لتلبي طلبات الملايين من المستخدمين في السوق الأمريكية للوصول إلى هذه الخدمات المنزلية المتنوعة والضرورية.

مع هذه الميزة الجديدة لن يحتاج المستخدمين إلى البحث في جوجل أو استخدام تطبيقات متخصصة للحصول على خدمات منزلية، كل ما في الأمر هو أن يقدم المستخدم على فتح تبويب Marketplace في التطبيق الرسمي لأكبر شبكة إجتماعية في العالم واستئجار الخدمات المنزلية التي يحتاج إليها المستخدم.

ومن المرتقب أن تتوسع هذه الخدمة لتتوفر في المزيد من البلدان منها الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج العربي مستقبلا.

وحاليا هناك خدمات عربية وخدمات عالمية وتطبيقات توفر للمستخدمين العثور على خدمات التنظيف والسباكين والخدمات المنزلية الأخرى، منها ما يعتمد في الاقتراحات على توصيات المستخدمين وتجاربهم، كذلك حسب الميزانية التي يملكها المستخدم الباحث عن الخدمة والموقع الجغرافي.

وتحاول فيس بوك السيطرة على كافة مناحي الحياة بالنسبة للملايين من المستخدمين حول العالم، حيث توسعت إلى تقديم خدمات تجارية أخرى بعيدا عن تخصصها، وكل هذا طمعا في إبقاء المستخدمين على منصتها.

الوسوم

مقالات ذات صلة