أخبار تقنية

جوجل يدعم الدفع الإلكتروني بواسطة PayPal

تقدم جوجل العديد من الخدمات التي يمكن للمستخدمين شراءها والدفع بمقابل مادي من أجل الحصول عليها، وهي التي تدعم عادة الدفع بواسطة الفيزا وأدوات أخرى منها جوجل باي.

جوالك دوت كوم – أخبار تقنية

تقدم جوجل العديد من الخدمات التي يمكن للمستخدمين شراءها والدفع بمقابل مادي من أجل الحصول عليها، وهي التي تدعم عادة الدفع بواسطة الفيزا وأدوات أخرى منها جوجل باي.

يمكنك بالفعل استخدام حساب PayPal الخاص بك لإجراء عمليات شراء عبر Google Pay. والآن تعمل جوجل و PayPal على توسيع شراكتهما للسماح لك باستخدام حساب باي بال للدفع مقابل الأشياء عبر نظام جوجل الأساسي، بما في ذلك Gmail و يوتيوب و متجر جوجل ستور. والأفضل من ذلك ، إذا ربطت حسابك في PayPal بخدمة Google Pay ، فلن تضطر إلى مواصلة تسجيل الدخول إلى PayPal في كل مرة تريد فيها إجراء أية معاملة مالية.

لبدء استخدام الميزة الجديدة، شغّل تطبيق Google Pay وانقر على علامة التبويب “البطاقات” في أسفل الصفحة. من هناك انقر على الزر + في الركن السفلي الأيسر، ثم حدد “إضافة طرق دفع أخرى”، حيث سترى PayPal كخيار دفع جديد. اضغط عليه، واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لربط حسابك في PayPal.

كجزء من العملية، سيُطلب منك إنشاء رقم PIN مكوّن من أربعة أرقام، والذي ستستخدمه للتحقق من عمليات الشراء. سيطلب منك PayPal أيضًا إعداد طريقة دفع احتياطية في حالة احتياجك إلى “زيادة” رصيد PayPal الخاص بك لأنك لا تملك ما يكفي في حسابك لإتمام المعاملة.

فمثلا إن كنت تريد دفع مبلغ بسيط مقابل خدمة مثل شراء تطبيق من جوجل بلاي بسعر 0.99 دولار فسيكون عليك استيراد 10 دولار من باي بال إلى Google Pay الخاص بك، وسيتم اقتطاع المبلغ بينما الباقي سيبقى في الرصيد لأي استخدامات مستقبلية.

بعد إضافة حساب PayPal إلى Google Pay، ستراه كخيار للدفع عندما تستخدم خدمة Google لشراء شيء ما. يمكنك أيضًا تعيين PayPal كدفعة افتراضية مع الخدمة، بحيث يمكن أن تأتي جميع عمليات شراء Google Pay من حسابك على PayPal بدلاً من بطاقة الائتمان أو بطاقات الخصم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.