برامج و تطبيقات

تحميل برنامج نقل البيانات إلى iPhone X أو iPhone 8 الجديد

لمن حصل على iPhone X أو iPhone 8 الجديد يمكنه نقل ملفاته من آيفون القديم بسهولة ودون تعقيدات وبعيدا عن الشروحات والطرق الصعبة.

جوالك دوت كوم –  برامج و تطبيقات

يمكنك أن تعمل على شراء هاتف آيفون جديد ونقل بياناتك كلها من هاتف آيفون الحالي إليه بسهولة ودون تعقيدات.

ولمن حصل على iPhone X أو iPhone 8 الجديد يمكنه نقل ملفاته من آيفون القديم بسهولة ودون تعقيدات وبعيدا عن الشروحات والطرق الصعبة.

من المعلوم أن آبل نفسها تتيح حلول تعتمد على خدمتها السحابية آي كلود، لكنها في الواقع طريقة تحتاج إلى الكثير من الخطوات التي يجب أن تكون صحيحة لضمان تتمة العملية بنجاح.

لكن اليوم نقدم لك iMazing والذي يوفر هذه الخدمة من خلال نسخة مجانية وهناك منه نسخة مدفوعة بإمكانيات أفضل، لكن النسخة المجانية جيدة للتجربة بداية.

مع هذا البرنامج يمكنك نقل أي محتوى موجود على هاتفك القديم دون الحاجة إلى iTunes و iCloud والبرنامج متاح في الواقع للحواسيب وهو يتطلب منك فقط أن تقوم بتوصيل جهاز آيفون الجديد و آيفون القديم بالحاسوب في ذات الوقت.

شغل البرنامج بعدها وهو سيعمل على ايجاد الجهازين، وسيوفر لك مساعد “النقل من جهاز إلى جهاز” والذي يمكنك أن تستخدمه لنقل الملفات.

ويعمل البرنامج على ايجاد كافة الصور ومقاطع الفيديو الموجودة على الجهاز إضافة إلى مستندات وبقية الملفات، رسائل iPhone وسجل المكالمات والبريد الصوتي، بيانات التطبيقات كالتقدم المحرز في الألعاب والمستندات ومحادثات الدردشة، جهات الاتصال والتقويم والملاحظات والمذكرات الصوتية والإشارات المرجعية لـمتصفح سفاري، وبيانات أخرى.

سيعمل برنامج iMazing على نقل كل هذه البيانات بسهولة من جهازك القديم إلى آيفون الجديد مع دعمه لأحدث الموديلات من آبل ونتحدث عن دعمه لنقل البيانات إلى iPhone X أو iPhone 8 الجديد.

البرنامج حصل على تقييم ايجابي ومراجعات ايجابية على منصات مراجعة التطبيقات، ويمكنك تنزيله مجانا من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.