شبكات التواصل الاجتماعي

حسابات الأسماء المزيفة ممنوعة على فيس بوك

يواصل فيس بوك تعطيل وحجب الحسابات المزيفة وهو الذي أعلن عن هذه السياسة لمحاربة الجهات المجهولة التي تتواجد على الموقع وتستخدم تلك الحسابات لأغراض سيئة.

جوالك دوت كوم – شبكات التواصل الاجتماعي

يواصل فيس بوك تعطيل وحجب الحسابات المزيفة وهو الذي أعلن عن هذه السياسة لمحاربة الجهات المجهولة التي تتواجد على الموقع وتستخدم تلك الحسابات لأغراض سيئة.

وأعلن فيس بوك مؤخرا عن حذف 583 مليون حساب مزيف، والاعتراف بأن نسبة جيدة من الحسابات النشيطة هي بأسماء غير صحيحة.

لذا إذا ظهرت لك رسالة عند تسجيل الدخول تطلب منك تأكيد اسمك، يتعذر عليك بصفة مؤقتة الوصول إلى بعض ميزات فيس بوك فهذا يعني أنه تم تعطيله لأنه تم اكتشاف أن الاسم المزيف أو أن حسابك يحتاج إلى اثبات.

لتأكيد أو تعديل اسمك، يرجى تسجيل الدخول إلى حسابك على فيسبوك واتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة. ربما يُطلب منك تحميل بطاقة هوية أو شيء آخر من قائمة بطاقات الهوية الخاصة بنا (على سبيل المثال، بطاقات عضوية، بريد) تطابق الاسم الذي تستخدمه في حياتك اليومية.

فيس بوك عبارة عن مجتمع يستخدم فيه الجميع أسماءهم التي يُعرَفون بها في الحياة اليومية. ويتيح لك هذا دائمًا معرفة من تتواصل معهم، لذا من الأفضل

ينبغي أن يكون الاسم الموجود على الملف الشخصي هو الاسم الذي يناديك به أصدقاؤك في حياتك اليومية. كما يُفترض أن يظهر هذا الاسم ببطاقة أو مستند إثبات الهوية من قائمة بطاقات الهوية التي ترسلها لفيس بوك في هذه الحالة.

يجوز أيضًا تضمين اسم آخر بحسابك (على سبيل المثال: اسم عائلي قبل الزواج أو كنية أو اسم مهني) ويجوز استخدام كنيات كاسم أول أو اسم الأب إذا كانت تعبّر عن شكل مختلف لاسمك الحقيقي (مثل “جو” بدلاً من “يوسف”).

غير مسموح بالتظاهر بأنك أي شيء أو أي شخص فهذا من انتحال الشخصية وهو ممنوع قانونيا ويجيز لفيس بوك أن يحذف حسابك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.